الأمم المتحدة تقيم ورشة عمل مشتركة لتأهيل وتدريب المنظومة الامنيه وعناصرها في كربلاء

العراق نت / كربلاء
قال رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة كربلاء عقيل المسعودي ، الأحد ، بان ممثل بعثة الأمم المتحدة في كربلاء علي كمونة عقد ورشة عمل مشتركة مع اللجنة الأمنية لتأهيل وتدريب المنظومة الامنيه وعناصرها في المحافظة .
وأضاف المسعودي لــ” العراق نت “،  ان “الجانب الأمني الذي تمر به البلاد حاليا يمثل تحدي كبير ومن اجل دعم المنظومة الامنيه وعناصرها بالخبرات والتكنولوجيا المتسارعه في العالم المتطور وبناء القدرات والمهارات اللازمة والتي يجب ان يتمتع بها العناصر الامنيه بالمستوى المطلوب عقدت ورشة عمل مشتركه لتأهيل وتدريب المنظومة الامنيه “.
وأشار إلى ان ” الغاية من الورشة هو تفعيل دور المنظمات الدولية للعمل على توظيف إمكانياتها ومشاريعها في خدمة ودعم المنظومة الامنيه بشكل مكثف وتواصلها ودمجها بتطور المنظومات الامنيه العالمية وإيجاد السبل الكفيلة بدعمها “.
وتابع  ان “الورشة توصلت خلال الاختتام على السعي بجديه في هذا المشروع الهام وكون مدينة كربلاء ألمقدسه من المدن الامنه والتي تشكل موضع تهديد وهدف حقيقي من قبل المنظمات الارهابيه المحلية والعالمية “، مبينا ان “كربلاء تشكل أرضيه خصبه لانطلاق مثل هكذا مشاريع إستراتيجيه هامه “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.