التيار الصدري يكشف مصدر تمويل سلاح سرايا السلام!

كشف المتحدث باسم (سرايا السلام) التابعة إلى زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، “صفاء التميمي”، يوم الخميس، عن مصادر أسلحة قوات السرايا، فيما دعا العراقيين للشعور بالفرح لوجود قوة كـ (سرايا السلام) تحميهم وتدافع عن أمن الدولة، بحسب تعبيره.

وقال “التميمي”، في تصريح متلفز 11 شباط2021؛ أن: “سلاح مقاتلي (سرايا السلام) شخصي، جاء بـ 3 أوجه من خلال قيام المقاتلين ببيع ذهب زوجاتهم أو غرف نومهم أو بيعهم لقطعة أرض يمتلكونها، خصوصًا بعد سقوط الموصل وإجتياح (داعش) لها”.

https://www.facebook.com/AliraqNet.Net/videos/175961883941422

وأضاف إن: “السيارات التي استعرضت فيها قوات (سرايا السلام) بشوارع بغداد، تم الحصول عليها من خلال التبرعات، حيث إن كل 15 شخصًا يقومون بشراء واحدة؛ وإضافة درع لها وتكون تكلفته عملية التدريع 2000 دولار على الأقل، وهذا من التبرعات الشخصية أيضًا”.

وتابع: “نحن أبناء الدولة؛ ويفترض على العراقيين أن يكونوا فرحين بوجود قوة مثل قوة (سرايا السلام) تحمي أمن الدولة والمواطنين من أي خطر محدق”.

وقال :

“صفاء التميمي”، في مقابلة متلفزة؛ إن: “انتشار أكثر من 100 ألف مقاتل من (سرايا السلام)، في 3 محافظات تم بنصف ساعة، ولم تحدث أي حالة رعب كما يقول البعض، والانتشار تم بالتنسيق مع القوات الأمنية ولم يحدث أي احتكاك معها أو مع المواطنية”.

بعد انتشار سرايا السلام في بغداد والنجف وكربلاء..مقتدى الصدر يدعو الى ضرورة المحافظة على هيبة الدولة في العراق

صفاء التميمي

https://www.facebook.com/AliraqNet.Net/videos/250940223077124

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.