(الجعفري) بعد كل المذابح بالشيعة يقول (انها ليست حرب طائفية) (وكرامة العرب بالولاء للخامنئي)- سجاد تقي كاظم

بسم الله الرحمن الرحيم
(الجعفري) بعد كل المذابح بالشيعة يقول (انها ليست حرب طائفية) (وكرامة العرب بالولاء للخامنئي)

بخطاب ابراهيم الجعفري .. بمقر جامعة الدول (العربنكية)..  اقل ما يوصف هذا الخطاب بانه انعكاس للاختلال النفسي .. وعدم الاستقرار الفكري.. كعادة خطابات الجعفري المعروف بخطبه (المثيرة للسخرية).. والمضحكة المبكية.. وكذلك ابعاده الانظار عن الجهات الحقيقية وراء الازمات.. و تفوهه بكلام غير مفهوم مبهم.. :
1.  يقول الجعفري (الذي يعاني مرضا عقليا يجعله بعيدا  عن  الواقع).. اذا اخذته بحسن الظن.. حيث يقول بان (العراق ليس ضعيفا؟؟ ولكنه يحرص على حفظ العلاقات وان لا ينجر للحرب)؟؟ فاي غبي يتكلم هذا الكلام.. (العراق الاعلى فسادا بالعالم.. وسوء الخدمات .. ووضع امني مزري.. و30% من جيشه.. تبخر بالموصل.. وانهيار اقتصادي بسبب انخفاض اسعار النفط.. ومخاطر انهيار سد الموصل المخيف.. وكوردستان مستقلة).. وثلث منطقة العراق بيد تنظيم الدولة الاسلامية للخلافة داعش.. وصراع سياسي.. واضطرابات.. وبعد ذلك (يقول ان العراق قوي)؟ لعد الضعيف كيف يكون؟
2.    الخبل ابراهيم الجعفري يقول (اسمعوا الاخبار من العراقيين؟؟).. وليس من الذين وصفهم (بالناعقين)؟؟ نفهم من ذلك (غير العراقيين هم الناعقين مثلا)؟؟ السؤال (احمد المساري .. وناهدة الدايني .. والمطلك.. والنجيفي.. وكل قائمة متحدون السنية والحزب الاسلامي السني ومجلس محافظة الموصل .. الخ).. كل هؤلاء يرفضون الحشد الشعبي الشيعي.. ويعتبرون السنة مهمشين.. وانهم معرضين للاضطهاد..ويؤيدون اعتبار حزب الله ارهابي.. ويؤكدون بان (الحشد الشعبي شيعيا.. ولا يمثل السنة).. (وجميع قيادات الحشد من رئيس الحشد ونوابه من الشيعة).. (والسنة يطالبون باقليم سني.. وحرس وطني سني ليكون كالبشمركة بالنسبة للكورد.. والحشد بالنسبة للشيعة)..
ولا نسنى كوردستان يطالب شعبها بالاستقلال التام ..  فاليس كل هؤلاء ما يسمى (عراقيين)؟؟ يا فهيم؟؟ (حسب خرائط سايكيس بيكو الانكلو فرنسية.. التي تعلنون الولاء لها يا جعفري الحامل للجنسية البريطانية).. وتقفون ضد حق المكون الشيعي باقليم يستقلون فيه من  الفاو لسامراء..   ..
3.  نسال الجعفري .. اذا انت لا تريدون الاساءة للعلاقات مع الاخرين.. وتحفظون العلاقات.. فهل من الدوبلوماسية ان تقول من يصف حزب الله والحشد الشعبي..  بالارهابي.. وانتم بذلك توجهون كلامكم للسعودية التي انسحبت.. في وقت لو كان لديكم ذرة ذكاء.. والجميع يتفقون بانكم يا الجعفرية كنظامكم السياسي اغبى الاغبياء وافشل الفاشلين وافسد الفاسدين.. والدليل الوضع البائس بمنطقة العراق..  اقول لو كان لديكم ذكرة ذكاء كان يمكن ان تدافع عن الحشد الشعبي .. باسلوب ذكي ومقنع.. (وان تتجنب ذكر حزب الله اللبناني.. فهذه مسالة لبنانية ومسؤولية وزير خارجية لبنان ان يتحدث عنها).. وليس انت يا الجعفري..

باختصار كان يمكن ان تقول ((ان الحشد الشعبي يقاتل داعش.. واذا كانت هناك بعض ما يسمى (الخروقات).. من عمليات  انتقاميه قام بها افراد بالحشد منشوره على اليوتيوب فهي جرت ضد الدواعش .. (ومرفوضة من قبل قيادة الحشد).. وليست سياسة ممنهجة ضد أي مكون.. فهل يعتبر البعض استهداف الدواعش وقتلهم هي جريمة ضد اهل السنة؟؟ فهم بذلك يشيرون بان السنة هم دواعش وحواضن لها.. فهل هذا ما تقصدون؟).. )..ثانيا بان الحشد الشعبي يقاتل لجانب القوات الحكومية.. والقوات الحكومية مدعومة من قوات التحالف وحتى الناتو.. فهل المجتمع الدولي لا يميز بين تنظيم ارهابي وغير ارهابي..
ولا ننسى  (ان السنة العرب بعشرات الاف العوائل منهم يتواجدون بوسط وجنوب الشيعي.. لم يتم تهجيرهم.. وجسر بزيبز يشهد نزوح كبير من اهل السنة من المثلث السني..  لوسط وجنوب ومنها بغداد التي يهيمن عليها الحشد الشعبي.. فاذا كان الحشد طائفي بالشكل الذي يوصف له ؟؟ فهل السنة سوف ياتون لبغداد نازحين؟؟ والمسؤولين السنة كسليم الجبوري والمطلك والنجيفي والمساري وغيرهم يتحركون ويتنقلون بين عواصم العالم ودول الخليج..  قادمين من مناطق خاضعة للحشد الشعبي وليس من الموصل او الفلوجة السنتين).. فماذا يدل ذلك ؟
4. عن أي كرامة للعرب حفظها حزب الله والحشد الشعبي؟؟ وهل 300 مليون عربي سني انابكم للدفاع عن كرامتهم بلا زحمة؟؟ ثم ان العرب السنة بالعالم كل يوم ينفجرون مؤكدين رفضهم لحزب الله والحشد الشعبي بل للشيعة جميعا.. فعلى يا صخام الوجه تتحدثون عن كرامة العرب؟؟  هل من يدافع عن كرامة العرب يعلن ولاءه (لزعيم اجنبي ايراني الخامنئي مثلا)؟؟ ويطالب بنظام ولاية فقيه طهران خامنئي ؟؟ هذه كرامة العرب مالتكم؟؟  (حزب الله وفصائل بالحشد الشعبي تعلن صراحة ولاءها لنظام ولاية الفقيه الايرانية وتعلن وزعيمها الخامنئي وليفقيه ايران.. ولا يعترفون بالحدود)..

5. (يقول الجعفري اننا تجنبنا الحرب)؟؟ السؤال من يقصد الذين تجنبوا الحرب؟؟بالتاكيد يقصد حفنة السياسيين وعوائلهم والوزراء والمسؤولين والبرلمانيين المقيمة عوائلهم بالخارج وبالداخل بالمطقة الخضراء والسيارات المصفحة والرواتب الخرافية ومليارات الدولارات المنهوبة التي يتمتعون بها .. وليس د ليس شعوب منطقة العراق المتكتوية بالحروب.. كل الكوارث والحروب والصراعات الطائفية والدينية والمناطقية التي سفكت دماء وشردت الملايين وسبت الاف النساء.. وازالت مليونان مسيحي ويزيدي وشيعي تركماني.. من سنجار وسهل نينوى وتعلفر وغيرها.. من غير الكوارث الاخرى على العرب الشيعة الذين وقع  عليهم الثقل الاكبر من الكوارث.. (كل ذلك وانتم تدعون تجنبتم الحرب)؟
6. مقاومة من؟؟هل ما جرى بعد عام 2003 من قتل وتفجير وذبح وصك وابادة للملايين قتلا وتشريدا وتعويقا.. (هي مقاومة) وكلهم سقطوا نتيجة جرائم ما يسمى مقاومة التي هي الارهاب بام عينه.. ثم عن أي مقاومة تتحدث (لحزب الله)؟؟ فاليوم لبنان غير محتلة.. وعشرات الاف من افراد حزب الله بسوريا وليس في اسرائيل.. ويعلن حزب الله ولاءه لزعيم دولة ا جنبية الخامنئي بلسان حسن نصر الله نفسه.. ولا يعترف بحدود لبنان وكذلك باعتراف نصر الله بالصوت والصورة.. فعن أي مقاومة نتحدث هنا؟؟
7. اصرار البعض على انسحاب الجيش التركي من الموصل.. هو من فتح المجال لداعش لتقصف مناطق تازة التركمانية بالاسلحة الكيمياوية..
8. عن أي حرب تجنبها العراق؟؟ (وعن أي علاقات حرص  عليها العراق)؟؟ ومع من ؟؟ وهل ما جرى منذ عام 2003 لحد اليوم..تعتبرونه (ليس حروبا)؟؟  التي وقع ضحيتها مئات الاف القتلى.. وملايين المشردين والنازحين والمهجرين.. واكثر من 100 الف مفخخة وعملية انتحارية.. وعبوات شديدة الانفجار.. وجيش يستنزف بالمثلث السني.. ومعارك ايضا جرت بوسط وجنوب استنزفت خيرة الشباب والرجال.. واليوم معارك منذ ما يقارب سنتين .. استنزف خيرة شباب الشيعة بالمثلث السني مع تنظيم الدولة.. وكل ذلك وتقول (العراق لا ينجر لحرب)؟؟ اليست سياساتكم يا سياسيي شيعة الكراسي .. هي التي جعلت الحرب الداخلية تستعر بسبب فشلكم.. مما يطرح سؤال (هل خوفكم من حروب خارجية.. ادت لحروب داخلية).. ؟؟

9.   هي حرب طائفية بامتياز يا ابراهيم الجعفري.. ومع الاسف ان نجد سياسيي شيعة الكراسي.. يصرون على ابعاد الانظار عن الحرب الطائفية التي تستهدف الشيعة..بالمقابل القوى السنية تستغل أي حدث ولو جرح خلالها سني .. ليصرخون عن اضطهاد السنة.. والكورد كذلك يستغلون أي حدث ليقولون للعالم انظروا كيف ان الكورد يتعرضون للاقصاء.. (الا الشيعة يتم قتل مئات الاف منهم ويهجر الملايين .. لاسباب طائفية.. ممن قبل الجماعات السنية المسلحة الذين يتحركون بحاضنتهم السنية.. لياتي سياسيي شيعة الكراسي ليقولون ان ما يجري ضد الشيعة ليست حرب تستهدف الطائفة الشيعية) فلعن الله سياسيي شيعة الكراسي  الفشلة الفسدة.. ونسال لمتى يبقى المكون الشيعي بمنطقة العراق ايتام القيادة..

10. عجيب  امر شيعة الكراسي والقوى الموالية لايران ونظام ولاية الفقيه.. (من جهة يرفضون تقسيم السعودية.. ونجد حسن نصر الله يحذر السعودية قبل اشهر من ما  اسماه مخططات  تقسيمها؟؟ بالمحصلة حسن نصر الله وسياسي شيعة الكراسي الذين يدعون انفسهم زورا شيعة.. نجدهم يعترضون على تاسيس دول للشيعة العرب بالمنطقة الشرقية من السعودية وبوسط وجنوب منطقة العراق).. ولكنهم يدعمون بقاء السعودية ؟؟
وكذلك نرى حزب الله وقادة بالحشد الشعبي يدعون بان الحشد حمى حكام الخليج وقصور ال سعود ودول الخليج) من وصول داعش لهم؟؟ عجبا (تدعون بان داعش تنظيم يدعمه السعودية والخليج.. ثم بعد ذلك تدعون بان الحشد حمى الخليج والسعودية من داعش)؟؟هسة فهمونه (داعش تعمل لصالح السعودية .. لو ضد السعودية)؟؟  ثم ان المالكي نفسه اعترف لسنوات بان سوريا دعمت الارهاب .. وتحديدا سوريا بشار الاسد المدعومة روسيا وايرانيا.. ولم يتم اتهام السعودية بدعم الارهاب او تسهيل دخول الارهابيين.. لمنطقة العراق.. من أي مسؤول بالاحزاب والقوى ورؤساء الوزراء منذ عام 2003 لحد الان.
11.  الازدواجية لدى القوى السياسية المحسوبة شيعيا وقادة الحشد الشعبي.. حيث نجدهم يتهمون ال سعود بالفساد وبناء القصور واللعب بالاموال وانهم ليسوا ديمقراطيين ؟؟؟؟ متناسين بان السعودية ودول الخليج ناهضة  اقتصاديا ولديها موارد مالية ضخمة كاحتياطيات.. ومشاريع اقتصادية وخدمية عملاقة.. بالمقابل (سياسيي شيعة الكراسي ببغداد من الاحزاب الاسلامية المحسوبة شيعيا الموالية لايران) متورطين بالفساد المهول.. وجعلوا الشيعة بوسط وجنوب يعيشون الفساد المالي والاداري و سوء الخدمات والوضع الامني المزري.. (فلا ترمون بيوت الناس بالحجارة وبيوتكم من زجاج)..
وكذلك لا تنسون بان لو خير ا لشيعة بالعيش بمنطقة العراق او خارجه.. سوف يختارون العيش خارج سلطة سياسيي شيعة الكراسي واسلامييهم ومعمميهم.. (وكذلك لو خيروا الشيعة بالعيش بمنطقة العراق التي  يحكمها شيعة الكراسي ومعمميهم الموالين لايران..  او السعودية التي يحكمها ال سعود) سوف يختارون السعودية.. فاوضاع الشيعة بالسعودية.. يعتبر رفاهية مفرطة مقارنة بالوضع المقلق الذي يعيشه الشيعة بمنطقة العراق بظل سياسيي شيعة الكراسي.. ومعمميهم..
…………………………
مأساة.. تازة.. بمأساتين..
(جريمة استهداف تازة  بالاسلحة الكيمياوية.. لاسباب طائفية.. لتعرض قناة افاق التابعة للمالكي.. كونها عملية  تستهدف التركمان)؟؟ أي استهداف قومي وليس مذهبي؟؟ في وقت كل المدن السنية التركمانية هي حواضن لداعش والقاعدة والحزب الاسلامي السني.. والمدن التركمانية السنية لم تستهدفها داعش.. وفقط القرى والمدن التركمانية الشيعية هي التي استهدفت من قبل الجماعات السنية المسلحة ومنها داعش الارهابي السني..
………………….
واخيرا ندعو ابراهيم الجعفري ان يطلع على المواضيع التي نطرحها اليه ..
(رغم علمنا بان امثال الجعفري شعارهم.. لا نسمع لصوت غير صوتنا.. فنحن  الصائحين والاخرين الصدى)..:

(وزير خارجية الامارات).. (وضحالة الرد الشيعي)..(بخصوص الحشد) وعلى ماذا يحتج الشيعة
http://www.sotaliraq.com/mobile-item.php?id=204321#axzz41uMIxxri
…………………………………………..

(داعش.. سيبقى مفهوم دولة سنية)..(الحشد الشعبي.. مفهوم ماذا؟ تضحيات في سبيل ماذا ؟
http://www.sotaliraq.com/articlesiraq.php?id=177762#axzz42dbOKrer
………………………………..

مخاطر ربط (شيعة لبنان) مصيرهم (بحزب-حزب الله) وايران (تدعم حزب وليس الشيعة)ـ‏
http://www.sotaliraq.com/mobile-item.php?id=104060#axzz41v3BeII1
…………………………..

يا شيعة.. عرفوا لنا (حزب الله).. (وليعلم الشيعة.. “من حق الخليج”.. اعتبار حزب الله ارهاب)
http://www.sotaliraq.com/mobile-item.php?id=204755#axzz42dbOKrer
………………………………………..

تعقيبات ثابتة بمواضيعنا..
بحثنا عن المقدس.. فتركنا غير المقدس..
بحثنا عن (اية الله .. والمعمم.. والولي المقدس.. وحجج الاسلام والمسلمين.. الخ).. فاستعبدنا انفسنا بعوائل معممة وغير معممة تسيدت على رقابنا وزجت خيرة ابناءنا للحروب والموت .. هل الشيخ زايد الناهض بالامارات.. ومهاتير محمد الناهض بماليزيا.. كانوا ضمن وصف مقدس؟؟ الجواب كلا..فالباحث عن المقدس كالباحث عن هلاكه بيده.. وطيحان حظه بارادته.. للجهل المقدس الذي يعشعش بعقله المتعفن .. بعفونية متراكمة من مروجي الجهل المقدس..

………………………………………………
رسالة للشيعة:
اذا صدقت زعيما.. وارسلك للهلاك.. فلتعلم الاجيال (الحكمة).. (بان هؤلاء ليسوا قادة بل خونة)
…………………………………………………………
نصيحة للشيعة:
ماذا ينتظر المكون الشيعي.. ليأخذ قراره المصيري.. (فمن يريد حياة جديدة.. عليه ان يتخذ قرارات لم يفكر بها سابقا اصلا.. ويعمل اعمال لم يعملها من قبل).. لا ان يحاول ان ينفخ الروح بجثة هامدة.. اثبتت فشلها لعقود و اخرى لسنوات..

………………………
واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم..  ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم   .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:
http://www.sotaliraq.com/articlesiraq.php?id=3474

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.