الحوثيون ينفون استهداف مصر والسودان وناقلات النفط بالصورايخ!

نفى الحوثيون أنباء نشرتها وكالة “سبأ” اليوم الاثنين 17 يونيو2019، حول إمكانية استهداف مصر والسودان بالصواريخ، مؤكدة أن موقع الوكالة قد تعرض للاختراق من قبل قراصنة، ونشرت فيه أخبار ملفقة.
وأوضحت الوكالة أن التصريحات التي نسبت لرئيس المجلس السياسي الأعلى في صنعاء، مهدي المشاط بهذا الشأن، ملفقة وعارية عن الصحة.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الوكالة رئيس التحرير، محمد المنصور، أنه “تمت استعادة موقع الوكالة عقب اختراقه من قبل جهات معادية، ونشر خبر كاذب عن مقابلة مع رئيس المجلس السياسي”.

ونشرت الوكالة في وقت سابق (بعد اختراقها) خبرا قالت إنه مقابلة أجرتها قناة “المسيرة” مع رئيس المجلس السياسي الأعلى للجماعة، مهدي المشاط.

وهدد المشاط في المقابلة باستهداف المواقع النفطية وناقلات النفط في البحر الأحمر وبحر العرب، وكذلك دول التحالف العربي بالصواريخ، بما في ذلك مصر والسودان.

واعتبر المشاط بحسبما نشرته “سبأ” أن “أي موقع نفطي أو سفينة تحمل النفط في البحر الأحمر وبحر العرب، أهداف مشروعة لنا حتى يتوقف العدوان”.

ونشر موقع الوكالة تصريحات نسبها للمشاط قال فيها: “مطارات دول العدوان ستزورها صواريخنا وطائراتنا المسيره بشكل مستمر حتى يتوقف العدوان”.

ارشيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.