الزوراء يدعو لرفع الحظر الاسيوي عن العراق

ناشدت الهيئة الإدارية لنادي الزوراء، اليوم الأربعاء، رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي بكرة القدم، في أن يكون جادا برفع الحظر عن الملاعب العراقية، مطالبة بإجراء مباراتي الزوراء والجوية في الدور قبل النهائي لمنافسات كأس الاتحاد الآسيوي على الملاعب العراقية.

نادي الزوراء كرة القدم
وقال عضو الإدارة عبد الرحمن رشيد، إن “الاتحاد الآسيوي امام مهمة كبيرة نأمل هذه المرة ان يكون جادا في رفع الحظر عن الملاعب العراقية، والإعلان عن موافقته بإجراء مباراتي الزوراء والجوية في الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي في الملاعب العراقية من باب الإنصاف، وان لا يحرم الجمهور العراقي من فرصة متابعة الفريقين في المحفل الآسيوي”.
وأضاف، “ثقتنا كبيرة برئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي في الإسراع باتخاذ قرار رفع الحظر بعد ان طالت مدته وان يكون القرار هذه المرة جديا خاصة وان إجراء مباراتي الزوراء والجوية ذهابا وإيابا في كأس الاتحاد الآسيوي أصبح مطلبا جماهيريا وحق مشروع للفريقين”.
وبين “كما تطالب الإدارة الاتحاد العراقي باللعبة والوزارة واللجنة الاولمبية في اخذ دورها للعمل على إنصاف الفريقين ومنحهما فرصة اللعب في الملاعب العراقية والتواصل مع الاتحاد الآسيوي حول هذا الملف والذي سعت الأطراف الثلاثة جاهدة في وصوله إلى المرحلة النهائية”.
يشار إلى ان فريقي الزوراء والجوية كانا قد تأهلا، الاول بالبطاقة الأولى للمجموعة الأولى من منافسات كأس الاتحاد الأسيوي الى الدور قبل النهائي، فيما تأهل الجوية إلى نفس الدور وبالبطاقة الأولى لفرق المجموعة الثانية، وان الفريقين سيلتقيان في 15 و30 من شهر أيار الجاري ذهابا وإيابا لحساب الدور قبل النهائي من البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.