(السفير السعودي).. (يرعب ايران) (فتصريحاته مخاطرها.. انها توعي الشيعة)..(ومقترحات للسفير)- سجاد تقي كاظم

بسم الله الرحمن الرحيم
(السفير السعودي).. (يرعب ايران) (فتصريحاته مخاطرها.. انها توعي الشيعة)..(ومقترحات للسفير)

ردود افعال الزعماء المحسوبين شيعيا بمنطقة العراق.. ضد تصريحات السفير السعودي ثامر السبهان.. بقناة السومرية الفضائية.. تثير تساؤلات.. وخلال النقاط سوف نضع مقترحات للسفير السعودي ليصرح بها مستقبلا لكشف زيف الاعلام المحسوب شيعيا الموالي لولي فقيه طهران.
ولكن قبلها لنرد على (حنان فتلاوي).. الديمقراطية للنخاع؟؟ تتكلمين عن الديمقراطية.. وتستهزئين بالسعودية.. (ونحن لا ندافع عن السعودية ولكن نضع النقاط على الحروف).. تقولين  يا فتلاوي.. (ربما كانت اخر انتخابات لديهم عندما انتخبوا من كل قبيلة رجلاً ليقتلوا النبي محمد (ص) في فراشه).. نقول لكي.. انتخب السعوديين من كل قبيلة رجل بعد ان اخذوا مشورة محمد (النبي).. والشيعة (انتخبوا حرامية وسراق وفاسدين)؟؟ ببراكة المعممين وولي فقيه طهران.. بعد اخذوا مشورة المرجعية التي دعتكم للانتخابات بدون ان تعطيكم البديل عن ما موجود..

ونسال الفتلاوي ايضا.. انتم ماذا  تفهمون عن الديمقراطية وانتم جعلتم الديمقراطية (تصنيم للزعامات) من مختار العصر.. وللجنة جسر.. وابن المرجعية وحفيد المرجعية..   فيا فتلاوي قارني بين صنمكي المالكي وشيعة الكراسي مع حكم ال سعود.. فالسنة يعيشون بكل رفاهية واستقرار امني بالسعودية.. في حين الشيعة يعيشون بالجحيم بظل سياسيي شيعة الكراسي والمعممين ..  (ننبه لا نستبعد ان حنان فتلاوي سوف تزور السعودية مستقبلا.. وتخرج لتقول انها اكتشفت كرم وطيبة والجنتلة السعودية؟؟ كما فعلت مع خميس الخنجر الذي كانت تهاجمه.. ثم بعد زيارتها لعمان ولبيت الخنجر خرجت بالاعلام ومع خدود محمرة الوجنتين.. تقول ان الخنجر شخص جنتلمان وشخص كريم .. ؟؟ )؟؟ وانها كانت مخطئة به؟؟ والخنجر يدعم مشروع جهارا ضد الحشد والشيعة معا.
نرجع هنا لتصريحات السفير السعودي والمقترحات التي نقترحها عليه ان يطلع عليها بصبر .. فاقوى الردود واكثرها تأثيرا هي ردود من نفس الطيف ومن يعيش الواقع الداخلي:

1. ماذا لو قال المسؤولين السعوديين (بانهم دربوا 200 الف مسلح سني ونشروهم بدول المنطقة.. وان السعودية اصبحت امبراطورية عاصمتها بغداد..  وان حدود السعودية وصلت لتركيا شمالا وايران شرقا وشمال الخليج بالبصرة.. وان صور ولي امر المسلمين خادم الحرمين الشريفين توضع بالساحات العامة باليمن والعراق ولبنان وسوريا).. كما صرحت وعملت ايران..

(فعندها اليس من حق أي مسؤول ايراني ان يقول للسعودية ان تعود لحجمها الطبيعي)؟؟  وان لا تثير الفتن بالمنطقة.. فهنا نفهم بان ردة الفعل ضد السفير السعودي .. ليس لانه صرح ضد الحشد الشعبي كما يدعون ؟؟ ولكن لان السفير صرح بان  (السعودية ترسل رسالة لايران بان ترجع لحجمها الطبيعي ولا تتدخل بدول المنطقة).. لذلك نرى المقطع الذي تم نشره ويركز عليه على الفيس بوك واليوتيوب من قبل اجندات ايران يختزل تصريحات السفير (بخصوص الحشد والوضع العام والتملل السني).. ولم يركز على تصريحات السفير بخصوص ايران.. السؤال لماذا ؟؟

2.  بخصوص فتح السفارة السعودية.. ودعوات شيعة لعدم فتحها واخرى تطالب بطردها.. (اقترح على السفير السعودي ان يسال الشيعة).. الارهاب منذ عام 2003 أي اكثر من عشرة سنوات..  ولم تكن  هناك سفارة سعودية.. بل سفارة  ايرانية.. وسفارة سورية.. والمالكي رجل ايران اتهم سوريا المدعومة من ايران وروسيا..  وليس السعودية بدعم الارهاب والناطق باسم المالكي علي الدباغ صرح (بان 50% من الانتحاريين الاجانب جاءوا للعراق من سوريا.. و 90% من الارهابيين الاجانب جاءوا للعراق من سوريا)..  وان سوريا وراء المذابح بالخميس والاثنين والاحد الدامية التي استهدفت الوزارات ببغداد منذ سنوات.. وان سوريا هي من دعمت الارهابيين بمعسكر اللاذقية باعتراف سياسيي شيعة الكراسي ببغداد..  كشفتها برنامج الارهاب بقبضة العدالة الذي كان تعرضه قناة العراقية الفضائية الشبه حكومية.

3.  اقترح على السفير السعودي .. بان يرسل رسالة  مفادها..  يا شيعة تريدون قتل وإبادة ملايين من السنة الوهابية وخمسة آلاف من عائلة آل سعود… ولكنكم تعترضون على اعدام شيعي واحد بالسعودية الشيخ النمر .. الذي اعدم قضائيا.. (فكيف نفهم ذلك)؟.. وكذلك (اسال الشيعة بمنطقة العراق.. لم يسمع يوما ان السعودية قامت بمقابر جماعية او اعدامات جماعية ضد الشيعة بالمنطقة الشرقية من السعودية.. ولم يقتل  الشيعة على الهوية .. ولا يوجد سوء خدمات ووضع امني مزري ولا فساد مالي واداري مهول بالسعودية.. في حين نرى الشيعة يعيشون سوء الخدمات ووضع مزري بظل سياسيي شيعة الكراسي ببغداد الموالين لايران..

4. ليطرح السفير السعودي سؤال..  (ماذا لو دعمت السعودية حشد شعبي بالمثلث السني.. لمقاتلت داعش ومدتهم بالسلاح.. وارسلت قائد عسكري سعودي كمستشار عسكري كسليماني اسمه الدوسري مثلا .. ويصرح الاعلام لولا الدوسري السعودي لكانت داعش بالبصرة).. ماذا سوف يكون رد الفعل الشيعية يا ترى؟؟ ) اليس ردهم هو..  استبدل السنة داعش بحشد سني وهابي مدعوم سعودي.. بغطاء جديد ؟؟

5.   هل كل هذه التصريحات ضد السعودية.. هي ابتزاز لها.. من اجل ان (تضع السفارة.. حقائق الدولارات.. كهدايا لهؤلاء السياسيين).. كما تفعل دول مع هؤلاء لسنوات.. (فقنوات فضائية تمتهن ذلك.. تعرض تهديدات بكشف ملفات فساد على سياسيين.. ليتم بعد فترة التكتم عليها من نفس القناة بعد ان تم دفع المقسوم من قبل  الفاسدين لمسؤولي تلك القنوات).. ؟

6.   هل الرعب من السعودية.. لان ايران تشعر بان السعودية هي الدولة الوحيدة التي لا تعاني ازمات امنية داخلية .. و لديها موارد مالية ضخمة.. وتمثل زعامة للعالم الاسلامي والعربي السني.. ولديها  علاقات قوية مع الدول الغربية .. ولديها قدرة على شراء كثير من السياسيين كما اشترت ايران ذمم الكثيريين.. لعلم ايران (بان السياسيين ومنهم سياسيي شيعة الكراسي وشيوخ عشائر وشخصيات).. الذين كانت تشتريهم ايران.. سوف يغيرون مساراتهم لمن يدفع اكثر.. بعد مجيء (حقائب الدولار السعودية)؟؟

7.  كيف استفادت ايران من تجربة حرق السفارة السعودية بعد اعدام الشيخ النمر ثم اعتذارها للامم المتحدة عن هذا العمل.. لتعود ايران لسياساتها السابقة (بجعل اجنداتها من الشيعة العرب) ينوبون عنها بحرب النيابة ضد السعودية وغيرها من الدول.. بدل المواجهة المباشرة.. (فتحارب ايران عبر الريمونت كونترول).. عبر مرتزقتها.. الاعلاميين والسياسيين والمليشيات.. الموالين لها والذين اشترتهم بمنطقة العراق والخليج..

8.   لو كنت بدل السفير السعودي ..  وطرح مقدم البرنامج سؤال (الامام الحرم المكي يحرض على الشيعة.. ويدعو للمجاهدين بالنصر).. لكان جوابي..  بشقين:
–  (نسال شخصيا الشيعة.. اليس ائمة الحسينيات.. وزعماء شيعة المليشيات يحرضون ضد السعودية.. ويدعون لازالة ال سعود منذ فترة طويلة ولحد اليوم.. علما السعودية تعتبر داعش ارهاب.. وداعش تنفذ عمليات العنف ضد السعودية.. ).. ثم اليس الحسينيات بمنطقة العراق.. كثير منها (تضع صور الخامنئي الزعيم الايراني وتدعو لولاية فقيه ايران على منطقة العراق..).. فالا يعتبر ذلك خيانة بنظر البعض؟؟

–  وبخصوص (من المجاهدين السنة بالعراق).. لقلت اذهبوا الى..  (مقتدى الصدر والخزعلي وحسن نصر الله.. الذين وقفوا الى جانب المسلحين السنة بالفلوجة قبل سنوات وضربوا القوات الامريكية والحرس الوطني من الخلف.. فاليس مقتدى وجيش مهدي.. رفعوا السلاح لفك الحصار عن الزرقاوي والقاعدة والمسلحين السنة.. المحاصرين بالفلوجة.. واليوم نسال مقتدى الصدر من هم المقاومة السنية والمجاهدين السنة ؟ ومن كان زعيمهم ؟؟ اذا لم يكن الزرقاوي وابو ايوب المصري وامثالهم؟؟ فمن يكونون..

ومن يقصد مقتدى الصدر (بصوت السنة سوف يعلو)؟؟ (وما صرح به عمار الحكيم ضد الجيش المركزي لبغداد.. ووصفه بانه جيش قمعي قبل احداث الموصل مناصره منه للمعتصمين السنة الذين يتهمها الشيعة بانها كانت حواضن داعش بالانبار)؟؟

9.  واقترح على السفير السعودي.. عندما يتم سؤاله عن الشيخ النمر.. ان يكون رده .. (الشيخ النمر .. خلع البيعة عن الملك السعودي .. واستبدله بزعيم اجنبي هو الخامنئي .. واراد استبدال النظام الملكي لعائلة سنية عربية.. ال سعود.. بنظام ولي فقيه ايراني بحاكم اجنبي الخامنئي..).. وجهر النمر بذلك.. اي النمر لم يدعو لقيام دولة للشيعة العرب ولم يدعم اي مشروع شيعي عربي.. للمطالبة بحقوقهم ..

وليس الاكتفاء بما صرح به السفير بان النمر مارس الارهاب.. (التحريض.. انشاء جمعيات سرية.. قتل 11 رجل امن .. المنشاءات الحكومية حرقت بسببه.. نزع البيعة عن الملك ) هذه محرمات بالاسلام.. ثم يقال رجل دين.. (رجال الدين عقل).

10. صرح السفير السعودي.. (لماذا لا يوجد محاربة فعلية لجذور الفكر الارهابي).. (يجب ان يكون هناك حل جذري لمثل هذه الامور حتى لا تحتاج لمليشيات او حشود شعبية او كائن من كان) (هناك دولة وتحالفات دولية قادرة على المواجهة).. (لماذا بعض المناطق الكوردية في الموصل والانبار ) لماذا رفضت دخول الحشد الشعبي .. ؟؟

اقترح على السفير بان يضيف (لماذا مرجعية النجف لم تذكر مصطلح الحشد الشعبي منذ اشهر لحد اليوم  بخطب الجمعة لوكلاءها بالنجف و كربلاء)؟؟ لماذا تذكر المرجعية مصطلح المتطوعين..

وليس الحشد ؟؟ اليس لان الفصائل المسلحة المليشية كبدر والعصائب وحزب الله وغيرها تاسست قبل عام 2014 أي قبل فتوى الكفائي وهي تتبع ولي فقيه ايران خامنئي..

واخرى تتبع مقتدى الصدر.. واخرى  تريد جر الشيعة لصراعات المحاور الاقليمية تحت مسمى مقاومة.. واخرى ضربت القوات الامريكية والحكومية ومتورطة بالحرب الطائفية..

في وقت السيد السستاني لم يدعو للعنف.. بل دعى للعمل السلمي.. (يمكن للسفارة السعودية وضع فريق عمل اعلامي لمتابعة خطب يوم الجمعة لوكلاء المرجعية بالاشهر الماضية وعرض كيف ان الوكلاء يقولون متطوعين وليس حشد شعبي).

11.  السفير السعودي يرعب 25 مليون شيعي بمنطقة العراق.. والله عيب.. فهناك عشرات السفارات ببغداد ومنها سفارة ايران التي تجهر بانها دربت عشرات الاف المسلحين وتمدهم بالسلاح.. ويرفع من يرفع شعار ولاية الفقيه للخامنئي على ولاية العراق ؟؟ في وقت لم اجد بكلام السفير السعودي ما يثير هذا الغضب غير خوف قادة الشيعة من تصريحات السفير التي تساهم بوعي الشيعة..

12.  بخصوص الحشد الشعبي .. ندعو السفير السعودي الاطلاع على الروابط باخر الموضوع الخاصة بالحشد الشعبي .. فهي رد بالحجة تبين مخاطر الحشد الشعبي المستقبلية  على  الشيعة من وجهة نظر شيعية..

13.  اقترح على السفير السعودي.. بمحورين على ما اضاف هو (السنة  العرب يلومون السعودية لانها لم تتدخل معهم مثلما تدخلت ايران مع “شيعة” منذ عام 2003 لحد اليوم)..

في وقت (ايران رفضت ا سقاط صدام).. تتهم السعودية (بمساعدة امريكا على اسقاط الطاغية صدام).. فلماذا الدول التي رفضت اسقاط صدام والبعث هي اكثر الدول جنيا للعقود الاقتصادية وهيمنة  على السلطة ببغداد..؟؟

لماذا الدول التي ساهمت باسقاط صدام يتم رفع  السلاح ضدها رغم ان الشيعة  تنفسوا الصعداء بعد سقوط صدام..

في حين الدول التي رفضت اسقاط صدام والبعث كروسيا وايران وسوريا هي اكثر  الدول يقيم معها شيعة الكراسي علاقات قوية ببغداد ؟؟

والمحور الثاني.. لو السعودية تدخلت لصالح السنة العرب ضد الشيعة.. لما احتاجت ايران لداعش ولا القاعدة بل كانت السعودية من الشجاعة لبرزت نفسها كما دعمت الرئيس هادي باليمن.. ولدربت السعودية قوات حكومية بتلك الدول..

14.   رسالة للشيعة العرب.. قارنوا بين ظريف وزير خارجية ايران.. كنموذج ايران برغماتي يتعامل ببرغماتية لصالح ايران.. ويفاوض امريكا ويتفق معها.. وبين النمر والخزعلي والصدر ونصر الله مجرد توابع ذيول لايران ولم يخدمون الشيعة العرب باي مشروع خدمي وعمراني واقتصادي واي رفاهية.. وايران تصدر لكم شعارات العداء ضد امريكا.. في وقت ايران تتعامل مع امريكا لعلمها بان امريكا دولة مهمة بالعالم ليس بقوتها العسكرية فقط بل بالصناعة والتكنلوجية والقدرة المالية.. فمن يعادي امريكا غبي.. ومن يكسب امريكا هو الذكي.

15.  ما الذي ازعج البعض من تصريحات السفير السعودي يا ترى؟؟ فزعماء شيعة الكراسي والمليشيات يطالبون بتدخل ايران ويرفضون اي تدخل بري امريكي لمحاربة داعش و هذا احد اسباب طول بقاء داعش على الارض متناسين بان لولا امريكا بريا لما كان هؤلاء بالحكم اليوم.. ثانيا.. السنة العرب بالطبع يطلبون الدعم من دول سنية كالسعودية وتركيا وقطر .. وليس من ولي فقيه ماما طهران.

16.  بخصوص اتهام السعودية .. بخصوص داعش والقاعدة.. فهذا مردود عليه.. بهذا الموضوع.. فيه فائدة للسفير السعودي بالاطلاع عليه.. بخصوص الرد على من يروج لذلك.

(داعش برز بمناطق..يفقد السنة فيها دول) و(السعودية لم تدعم وصول السلفية للحكم بخارجها)

http://www.sotaliraq.com/mobile-item.php?id=200222#axzz3y33VPzFw

17.  يردد شيعة ماما طهران..  (بان السعودية تتحالف مع امريكا) ويعيبون ذلك عليها بدعوى (لن ترضى عنك اليهود و النصارى الا ان تتبع ملتهم).. فاقترح على السفير السعودي ان يجيبهم.. (فكيف رضت روسيا على  ايران وسوريا وحزب الله والحشد الشعبي .. الخ)؟؟ واصبح الروس (حلفاء)؟؟ واصبح (بوتين يسمى ابو علي بوتين)؟؟ علما ان روسيا دولة نصرانية ونسبة ا لتدين فيها عالية.. والروس ارثوذكس .. ودعمت روسيا الصرب في قتل المسلمين في البوسنة والهرسك ورفضت روسيا اسقاط صدام حتى  النفس الاخير ؟؟ في حين امريكا  اسقطت صدام والبعث وحكم الاقلية السنية وموروث 1400 سنة من حكم السنة  على رقاب ا لشيعة بمنطقة العراق و تنفس الشيعة فيها الصعداء ودعمت امريكا ستة حكومات يراسها محسوبين شيعيا؟؟

18.  يتهم البعض السعودية بان تصريحات السفير تشق صف المجتمع  بمنطقة العراق ؟؟ فاليس هذا مضحك.. فالذي يسمعهم يضن بان (الشعوب والمكونات بمنطقة العراق دبس وراشي)؟؟ وليس حروب وصراعات .. والسعودية جاءت وفرقتهم؟؟ في وقت ايران طرف في  الصراع باعترافها بتدريب 200 الف مسلح بالمنطقة ؟؟ وسياسيي بغداد يحجون لطهران وليس للرياض..؟

19.  الحشد الشعبي يدافع عن ماذا ؟؟  لماذا يعترض البعض على نزول قوات برية شنو؟؟ عمي عنده زلم وحشد شعبي.. يدافع عن الفاسدين ببغداد..وعن نظام ولي فقيه طهران وتوسع الخامنئي بحرسه الثوري ومخالب ماما طهران.. يقفون ضد كل من يحاول ان يهدد لوبيات الفساد المالي والاداري.. ولوبيات ماما طهران بالمنطقة..واعلموا بان مقابر النجف قابلة للتوسع بشباب الشيعة.. لخاطر عيون عراب الفساد المالي وسواد عيون عبد الفلاح السوداني وابو الجكسارات مقتدى الصدر وابو النسوان عمار الحكيم ..

20.    سؤال للشيعة.. (من قال لكم وضحك عليكم ان شيعة ماما طهران.. يريدون دولة سلام وامان؟؟ )؟؟ هل تضنون ان مشروع الخامنئي ودولة ولي فقيه العابرة للحدود ..ودولة المالكي والمجلسيين والصدريين ..هي دول تريد السلام ؟.. فاما الخمنئي ومن يتبعه يريدون دولة توسعية لخدمة مصالح ايران وتصدير شعارات معادية للدول المتقدمة بالعالم واثارة الاحتقانات الدولية والداخلية.. اما الثالوث الصدر والحكيم والمالكي فيريدون دولة دولة الحرمنة والسرقات واستنزاف خيرة شباب الشيعة..

21.  ماذا يريد المكون السني العربي.. وهل لهم الحق باللجوء لدول سنية.. من حق السنة يلجئون الى اي دولة سنية . كما يعطي من يعطي الحق لنفسه كشيعي بان يلجئون لايران وللبنانيين حتى يعطوهم السلاح لنصرة مشروع ولي فقيه طهران خامنئي.. السنة العرب يريدون دولة سنية..ولكن مع الاسف شيعة ماما طهران يريدون دولة ايرانية ترفع نظام ولي الفقيه للخامنئي ضحك على ذقون الشيعة..وهدفهم منع قيام دول للشيعة العرب بالمنطقة..

22. تقولون (لا نحتاج لقوات دولية اجنبية..لمحاربة داعش).. السؤال تعتمدون على من ؟؟ الجواب/ على ابناء الخايبة من الشيعة والكورد لزجهم بحروب دموية ضد داعش.. لاستنزافهم.. سؤال/ هل اولادكم يا يا ايه السياسيين.. ترسلونهم للقتال؟؟ الجواب كلا. . سؤال/ اليس انتم راضين بقوات جوية اجنبية لضرب داعش..فلماذا تعارضون قوات برية ؟؟ جواب/ لانكم تعتقدون بان القوات الجوية تدخلها لا يعيق مخططاتكم..بل يسهل لمليشياتكم وجماعتكم لتنفيذاجندات ماما طهران على الارض..

سؤال/ روسيا دعمت بشار ومليشيات ماما طهران..منذ اشهر ولم تتغير الخارطة.. على الارض بشكل ينهي داعش.. بل العكس داعش تكيفت مع الضربات الروسية..فماذا يعني ذلك ؟؟ جواب/يعني القوة الجوية لا تكفي..سؤال/ اليس انتم بالحكم ببغداد بفضل القوات البرية الاجنبية الامريكية المباركة عام 2003.. فلماذا ترفضون نزول قوات برية امريكية لهزيمة داعش ؟؟الجواب/  نتركه للقراء..

23.  سؤال نساله دائما (عندما يرضى زعماء الشيعة .. بتدخل جوي امريكي واستشاري.. فلماذا لا يسمحون بتدخل بري امريكي لهزيمة داعش كما تدخلت امريكا وانقذت الشيعة من حكم صدام والبعث وحكم الاقلية السنية وموروث 1400 سنة من حكم السنة على رقاب الشيعة.. )..  هل الشيعة العرب يفكرون بمصلحتهم ام زعاماتهم (وكلاء لتنفيذ ما يفكر فيه ولي فقيه ايران الخامنئي)..لمتى يستمر المكون الشيعي بمنطقة العراق ايتام القيادة..)..

لمتى نستمر كشيعة زواج وقشامر نردد مقولة (نحن نقاتل نيابة عن العالم ضد الارهاب الداعشي)؟؟ فلماذا لا يشارك العالم بمحاربة الارهاب الداعشي الذي يهدد الامن العالمي نيابة عن الشيعة؟؟
………………………………..

رسالة للشيعة:
اذا صدقت زعيما.. وارسلك للهلاك.. فلتعلم الاجيال (الحكمة).. (بان هؤلاء ليسوا قادة بل خونة)
…………………………………………………………
نصيحة للشيعة:
ماذا ينتظر المكون الشيعي.. ليأخذ قراره المصيري.. (فمن يريد حياة جديدة.. عليه ان يتخذ قرارات لم يفكر بها سابقا اصلا.. ويعمل اعمال لم يعملها من قبل).. لا ان يحاول ان ينفخ الروح بجثة هامدة.. اثبتت فشلها لعقود و اخرى لسنوات..

……………………..
واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم..  ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم   .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

http://www.sotaliraq.com/articlesiraq.php?id=3474

………………………………..

موضوع ذا علاقة بالحشد الشعبي:

(داعش.. سيبقى مفهوم دولة سنية)..(الحشد الشعبي.. مفهوم ماذا؟ تضحيات في سبيل ماذا؟)
http://www.sotaliraq.com/mobile-item…#axzz3TRV7PVXh
……………………………….

تهويل (قوة الشيعة) من قبل اعدائهم..شبيه بتهويل (جيش صدام بالقوة الرابعة) قبل تدميره

http://www.sotaliraq.com/printerfrie…s.php?id=37655
…………………………
(الحشد الشعبي). (معرف هوائي زائل).. (مقاتليه جعلوا مجرد مرتزقة تزود المليشيات بالرجال)

http://www.sotaliraq.com/mobile-item…#axzz3T2KSH7CA
……………………….

ايران تسرق (جهود الحشد).. وتختزلها (بسليماني الإيراني)..(وسؤال من قائد الحشد الشعبي)

http://www.sotaliraq.com/articlesira…#axzz3T2KSH7CA
……………………………………….
زج الشيعة.. (بحروب بالنيابة).. بالمثلث السني.. ولمتى يراد (ابقاء الجنود الشيعة بالغربية)؟
http://www.sotaliraq.com/mobile-item…#ixzz3TRQjSh40
………………..
للخزعلي وللعامري (هل يحق للبشمركة..دخول البصرة والعمارة) علما (انتم ليس من الحشد)

http://www.sotaliraq.com/articlesira…#axzz3UxcH1Klx

4 thoughts on “(السفير السعودي).. (يرعب ايران) (فتصريحاته مخاطرها.. انها توعي الشيعة)..(ومقترحات للسفير)- سجاد تقي كاظم

  • 25/01/2016 at 7:55 مساءً
    Permalink

    حيرت ربنا وسمانا ,,, السنه احرار ام ارهابيين ,,,انت حمار ,, الزم افكارك لنفسك ,,

  • 25/01/2016 at 8:00 مساءً
    Permalink

    السفير السعودي حر ابن حر ,,, عربي ابن عربي ,,,, مسلم ابن مسلم ,,, انت مجهول الاصل والشرف لقيط جندي اجنبي ,,, ايراني ,,, امريكي ,,, بريطاني ايهما تفضلهم

  • 25/01/2016 at 11:19 مساءً
    Permalink

    تف تف

  • 27/01/2016 at 1:02 صباحًا
    Permalink

    لم تنبح باي مقال لزياره الرئيس الايراني الشيخ حسن روحاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.