الصدر: الشعب بدأ نهضته بالإصلاح ولن تنتهي الا بالإصلاح

أكد المكتب الخاص لزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، السبت، أن الشعب بدأ نهضته بالإصلاح ولن تنتهي الا بالإصلاح، مشيراً إلى أن الشعب لن يرضى دون “إبادة” الفساد.
وقال المكتب في بيان، نسخة منه، إنه “سقطت اليوم اقنعة الزيف، وسال ولوغ اللاوطنيين، الذين ادمنوا على نهب خيرات البلد، واعتادوا على تقبيل اياد الشرق والغرب، اليوم اعلن الشعب ثورته، سلمية سلمية، بدأ الشعب نهضته بالإصلاح ولن تنتهي الا بالإصلاح، بدا الشعب ثورته بالسلام من اعتاب المنطقة الخضراء ولن يرضى دون ابادة الفساد، ومحاسبة المفسدين، وانهاء المحاصصة المقيتة”.
وأضاف البيان، “اليوم قال الشعب قولته، بعنوانها العراقي العريض، ليسجل التاريخ ولادة العراق الجديد، على انقاض الفساد والمفسدين، وعلى حطام الجدر الظلامية، والكروش المتخمة من اكل السحت والحرام، فار تنور الاصلاح، بأمواج شعب العراق الابي، لن تصمد الجدر، لاعاصم اليوم من طوفان الشعب، ولا جودي اليوم غير الاصلاح، ستجرف امواجه العاتية، محاصصة الفاسدين المقيتة”.
وشهدت العاصمة بغداد في وقت سابق من اليوم السبت اقتحام المنطقة الخضراء والدخول الى مبنى مجلس النواب والأمانة العامة لمجلس الوزراء من قبل متظاهرين، فيما اصدرت الرئاسات الثلاث بيانات دعوا فيها الى التهدئة والتزام الهدوء.

المقالات والبحوث تعبر عن آراء كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي العراق نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.