مقتدى الصدر يتراجع عن مقاطعة الانتخابات2021 بعد تلقيه الورقة الاصلاحية من القوى السياسية في بغداد

أعلن زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، العودة للمشاركة في الانتخابات بصورة “مليونية”، بـ”عزم واصرار لا مثيل له”.

وقال الصدر في خطاب له، اليوم الجمعة (27 آب 2021):

“اليوم تسلمت ورقة موقعة من بعض القادة السياسيين الذين لازلنا نثق بهم لانهم يسعون للاصلاح”، مضيفا انها “ورقة ميثاق معتد بها كمرحل اولى، فكانت باباً للامل في انقاذ العراق مجدداً من افكاك الفاسدين الذين لا هدف لهم الا السلطة والمال على حساب الشعب”.

واضاف أن:

“تلك الورقة الاصلاحية التي يجب ان تكون ميثاقاً وعهداً معهوداً بين الكتل الموقعة وبين الشعب الحبيب بسقف زمني معين من دون مشاركة الفاسدين وذوي المصالح الخارجية وعشاق التبعية والتسلط والفساد”.

الصدر اشار الى ان:

“تلك الورقة جاءت وفقا لتطلعاتنا وتطلعات الشعب الاصلاحية، لذلك فان العودة الى المشروع الانتخابي المليوني الاصلاحي باتت امراً مقبولاً وميسراً، الا ان البعض راهنوا على انني لا استطيع العودة لتلك الانتخابات لتأخر الوقت أولاً، ولعدم قناعة القواعد الشعبية بذلك، وانا اراهن اولا على طاعتكم المعهودة دوما في الشدة والرخاء وفي اي قرار اتخذه مهما كان”.

“انني على يقين اننا واياكم ايها الاحبة سنخوض تلك الانتخابات بعزم واصرار لا مثيل له، لاجل انقاذ العراق واصلاحه من الاحتلال والفساد والتطبيع والتبعية، لذلك اقتضت المصلحة ان نخوض الانتخابات بصورة مليونية، فان الفاسدين يراهنون على قلة عددكم، واراهن على كثرتكم وثباتكم وطاعتكم”، وفقا للصدر، الذي دعا الى أن يشكل أنصاره “الكتلة الاكبر”

https://www.facebook.com/watch/live/?v=433476934790652&ref=watch_permalink&t=0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.