العبادي: ندعم الاعلام المسؤول والكلمة الصادقة

بارك رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، الاحد، هيئة الاعلام والاتصالات بشأن اطلاقها مبادرة لتسوية الاشكالات العالقة مع وسائل الاعلام، مبينا ان الحكومة تدعم الاعلام والكلمة المسؤولة، فيما دعا جميع وسائل الاعلام الى نقل الكلمة الصادقة والتحلي بأعلى درجات الحرص على الوطن والمواطن.
وقال مكتب العبادي في بيان ان “رئيس الوزراء حيدر العبادي استقبل في مكتبه الرسمي امس، رئيس مجلس الامناء في هيئة الاعلام والاتصالات علي الخويلدي”، مبينا انه “جرى خلال اللقاء بحث عمل الهيئة وسبل الارتقاء بعملها بالاضافة الى اطلاق مبادرة لتسوية الاشكالات العالقة مع وسائل الاعلام”.
وبارك العبادي، “اطلاق هذه المبادرة التي من شانها حل الاشكالات العالقة مع وسائل الاعلام”، مشيرا الى “اننا في الحكومة ندعم الاعلام والكلمة المسؤولة التي من شانها تقويم العمل الحكومي وتقديم كل ما من شانه ان يخدم المواطن”.
ودعا العبادي جميع وسائل الاعلام الى “نقل الكلمة الصادقة والتحلي باعلى درجات الحرص على الوطن والمواطن”، لافتا الى ان “البلد يمر بظروف استثنائية على المستوى الامني والاقتصادي ونحتاج الى ان ياخذ الاعلام دوره القوي والمشرف لنصرة قواتنا المرابطة على جبهات القتال لدحر العدو والبدء بمرحلة الاعمار والبناء وتحقيق الرفاهية لابناء هذا البلد”.
وجه رئيس مجلس الوزراء، 15 كانون الثاني 2015، مؤسسات الدولة كافة والقوات العسكرية ببذل اقصى جهودها لتسهيل مهمة الصحفيين والاعلاميين بكل انسيابية.
يذكر ان العبادي وجه، في (18 كانون الاول 2014)، بإسقاط جميع الدعاوى المتعلقة بالنشر من قبل رئاسة مجلس الوزراء ضد صحفيين، فيما دعا جميع وسائل الاعلام والصحفيين الى التحلي بالكلمة المسؤولة والمساهمة الفاعلة في تصويب العمل باتجاه بناء دولة المؤسسات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.