العبادي يؤكد استمراره بالإصلاحات لوضع البلد على “الطريق الصحيح”

أكد رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، اليوم السبت، “عزمه” الاستمرار بالإصلاحات ووضع البلد على “الطريق الصحيح”، وفيما لفت إلى حرصه بالحفاظ على تنوع المجتمع لجميع القوميات والطوائف، أشاد الكونغرس الأميركي بالإصلاحات.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان إن “رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي استقبل في مكتبه وفدا من الكونغرس الأميريكي والذي يضم السيناتور كريستوفر مورفي والسيناتور كاري بيترز بحضور السفير الأمريكي السيد ستيوارت جونز”.
وأضاف البيان أن “اللقاء أشاد بالانتصارات المتحققة في ساحات القتال على عصابات داعش الإرهابية إضافة الى الأوضاع السياسية والأمنية في العراق والمنطقة كما تم التطرق الى الإصلاحات في مؤسسات الدولة “.
وأكد العبادي بحسب البيان على “عزمه الاستمرار بالإصلاحات ومواصلتها من اجل وضع البلد على الطريق الصحيح في بناء دولة المؤسسات”.
ولفت العبادي إلى “التقدم الحاصل في المعركة ضد العصابات الإرهابية وأهمية التعاون لإنجاز النصر وتحرير أرض العراق مؤكدا حرصه على الحفاظ على التنوع المجتمعي لجميع القوميات والطوائف باعتبارها عنصر قوة البلد”.
من جانبه أشاد الوفد الضيف بحسب البيان بـ”الإصلاحات التي يقوم بها رئيس مجلس الوزراء ودعمهم لها”، مؤكدين على “استمرار الولايات المتحدة بدعمها للعراق في حربه ضد الإرهاب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.