العبادي يدعو لتأجيل الصراع السياسي لوقت الإنتخابات عام 2018

العبادي: ليس من حق أحد رفع شعار الإصلاح ومؤسسته وأعوانه هم الفاسدون بالمجتمع، معتبرا ان ذلك نوع من الإزدواجية والنفاق

دعا رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي الكتل السياسية، إلى “تاجيل الصراع السياسي حتى إنعقاد الانتخابات البرلمانية عام 2018″، موضحا انه “في يوم الإنتخابات ممكن أن تكون هناك حملات إنتخابية”.
وأضاف العبادي، اليوم السبت، انه ليس من حق احد رفع شعار الاصلاح وسلوكه وجماعته ضد الاصلاح.
وقال العبادي خلال مؤتمر إنجازات وزارة التربية الذي عقد في مقر الوزارة، إنه “يحق للجميع المطالبة بالحقوق ومن واجب الدولة حمايته، لكن ليس من حق أحد إشغال المجتمع”، لافتا الى أنه “ليس من حق أحد رفع شعار الإصلاح وسلوكه وجماعته يصب ضده”.
وأضاف العبادي أنه “ليس من حق أحد رفع شعار الإصلاح ومؤسسته وأعوانه هم الفاسدون بالمجتمع”، معتبرا ان “ذلك نوع من الإزدواجية والنفاق”.

العبادي :يحق للمعارضين السياسيين أن يقولوا ما يشاؤون على أن لا يتفوهوا كذبا
العبادي :يحق للمعارضين السياسيين أن يقولوا ما يشاؤون على أن لا يتفوهوا كذبا

وتابع العبادي “يحق للمعارضين السياسيين أن يقولوا ما يشاؤون على أن لا يتفوهوا كذبا”، مشيرا الى ان “البعض يحاول تهميش كل شي من أجل معركة يراها ضرورية وهي معركة سياسية، لذا ليس من حق أحد المتاجرة بدماء العراقيين حتى وإن كانت هنالك تفجيرات إرهابية”.
ودعا رئيس الوزراء الكتل السياسية، إلى “تاجيل الصراع السياسي حتى إنعقاد الانتخابات”، موضحا انه “في يوم الإنتخابات ممكن أن تكون هناك حملات إنتخابية”.
وطالب العبادي بـ”عدم جعل الدورة الانتخابية أربع سنوات ان لا تصب في الصراعات والمهاترات”.
وتشهد بغداد  وبعض المحافظات اسبوعيا تظاهرات للمطالبة بالإصلاحات ومحاربة الفساد وتحسين الخدمات وتشكيل حكومة جديدة من المستقلين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.