العراق يودع تصفيات مونديال قطر 2022 بعد الخسارة 0-3 أمام كوريا

مُني المنتخب الوطني لكرة القدم بهزيمة ثقيلة أمام نظيره الكوري الجنوبي خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة للتصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وانتهى اللقاء بثلاثة أهداف دون مقابل، سجلها لي جاي سونغ في الدقيقة 33، ومن ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء الاوزبكي جاء الهدف الثاني لكوريا عن طريق اللاعب هيونج مين سون ليوسع الفارق ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 74 عن طريق اللاعب سون الذي اعاد الحكم ركلة الجزاء مرتين بسبب دخول لاعب كوريا اثناء التنفيذ داخل منطقة الجزاء ، وفي الدقيقة 79 سجل كوريا الهدف الثالث عن طريق وو يونغ جيونغ.

وتألفت تشكيلة المنتخب العراقي من فهد طالب لحراسة المرمى، واحمد ابراهيم و يبين سولاقا وفرانس بطرس ومهند جعاز للدفاع، ومحمد علي عبود وامجد عطوان وجيلوان حمد ومحمد قاسم وابراهيم بايش للوسط، وعلي الحمادي للهجوم.

وبنتيجة هذا اليوم، تصدر منتخب كوريا الجنوبية وصافة المجموعة الأولى برصيد 14 نقطة بانتظار نتيجة مباراة سوريا وايران، وفي حال فوز ايران الذي يتقدم حاليا على سوريا 2-0 يكون قد جمع 16 نقطة بالصدارة، وثالثا منتخب الامارات بـ6 نقاط ومن ثم لبنان برصيد 5 نقاط.

ويأتي المنتخب العراقي في المرتبة الخامسة برصيد 4 نقاط فقط يليه في المركز الأخير سوريا برصيد نقطتين بمباراة ناقصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.