العمل الإسلامي تدعو لمقاطعة البضائع التركية

العراق نت / كربلاء
دعت منظمة العمل الإسلامي محافظة كربلاء ، مساء الأحد ، إلى اتخاذ أي نوع من أنواع الرد العراقي على الاحتلال التركي ستكون فعالة ومؤثرة حيث ان الحكومة العراقية ، وطالبت باتخاذ كل الوسائل التي من شأنها أن تحرر العراق من إي تواجد أجنبي ، وأكدت ان الشعب العراقي يجب ان يكون ضمن المشتركين في الرد على هذا التجاوز التركي بدعم الإنتاج والصناعات الوطنية ومقاطعة البضائع التركية  ، وأشارت  ان سلاح المقاطعة من الأمور التي تحدث أثرا كبيرا .
وقال الناطق الرسمي للمنظمة هاشم المطيري لــ” العراق نت “، ان ” صبر العراقيين واتخاذهم طريق الحكمة،والدبلوماسية لن يكون إلى ما لا نهاية بل  “. ولفت إلى ان “معادلة الحشد الشعبي والقوات المسلحة وأبناء العشائر العراقية قادرة على تغيير الموقف في إي شبر من الأراضي العراقية بما في ذلك الأراضي العراقية المحتلة حاليا من قبل القوات التركي “.
وأوضح  المطيري ان “يكون للمثقف العراقي دور أيضا بكتابة المقالات الصحفية وتسخير الجهود الإعلامية في وسائل الإعلام العربية والغربية لتوضيح التجاوز التركي على العراق “، مبينا ان “هذه القوات هي قوات احتلال لا تساعد الشعب العراقي في حربه ضد الإرهاب “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.