اللاعبة فاطمة سعد تفوز بالمدالية الذهبية للقوس والسهم ببطولة العالم للشباب

هنأ المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الوطنية لاعبة المنتخب الوطني بالقوس والسهم فاطمة سعد لفوزها بذهبية بطولة العالم للشباب التي جرت احداثها في الولايات المتحدة الأمريكية – داكوتا الجنوبية – ينكتون.
وقال نائب رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية فلاح حسن، ان وصول اللاعبة الى البطولات العالمية وتحقيق المركز الاول بعد ان قطعت اشواطا مميزة من المنافسات مع لاعبات العالم يؤكد علو كعب رياضتنا وانها تسير بالاتجاهات الصحيحة برغم كل العقبات التي تقف حائلا امام جميع اتحاداتنا الرياضية.
واشار حسن الى ان اللجنة الاولمبية ستكون حاضرة على رأس مستقبلي البطلة فاطمة سعد لانها تستحق من الجميع الدعم والاسناد كونها مشروع بطل قادر على تحقيق الانتصارات للرياضة العراقية بعد ان اكتسبت كمّا من الخبرات في البطولات العالمية برغم صغر سنها, ما يؤكد انها قادرة على تحقيق افضل مما تحقق في الايام المقبلة, لانها تمتلك من القدرات والمؤهلات العالية ما يسعفها للوجود باستمرار على منصات التتويج في ظل دعم واسناد المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية لاتحاد القوس والسهم.
فيما وصف الامين العام الدكتور عادل فاضل فوز اللاعبة فاطمة سعد ليس بالغريب على لاعبة تخرجت في بيت رياضي له تاريخ مشرف في فعالية القوس والسهم, وان تكون امتدادا لتلك العائلة التي استطاعت ان توظف قدرات البطلة فاطمة سعد بالشكل الامثل.
وعبر الامين المالي سرمد عبدالاله عن فرحته بهذا الانجاز الكبير للاعبة فاطمة سعد. مشيرا الى ان التتويج بذهبية الشباب العالمي يعد بابا لصناعة مشروع بطل اولمبي قادر على ان يحقق ما تطمح اليه الرياضة العراقية التي تترقب ان يتم الفوز بوسام اولمبي للعراق برغم كل الصعوبات التي تقف امام طموحات رياضيينا.
اما المدير التنفيذي للجنة الاولمبية جزائر السهلاني فقد وصف فوز البطلة فاطمة سعد بالمعدن النفيس بانه بشائر خير وسرور على الاوساط الرياضية كونها اعطت درسا في قدرة الرياضي العراقي على الفوز في المنافسات العالمية, وان ذلك الوسام الغالي سيكون حافزا لجميع رياضيينا على تحمل المهمات الملقاة على عواتقهم وتحدي الصعاب لتحقيق الانجازات, ولاسيما ان اللجنة الاولمبية ستقف وتقدم كل الدعم والاسناد لجميع الابطال لتحقيق ما نطمح اليه وهو رفعة رياضتنا بين ارجاء المعمورة, وهذا ليس بالصعب, ما دامت هناك مواهب رياضية كبيرة.

يذكر ان لاعبة المنتخب الوطني للشباب بفعالية القوس المركب فاطمة سعد، قد احرزت الوسام الذهبي في بطولة العالم للشباب عقب فوزها على نظيرتها الهولندية في منافسة شاقة توجت في نهاية المطاف بوقوف البطلة على منصة التتويج والذهب يطرز صدرها وراية الله اكبر بيدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.