(المرجعية تقف ضد ارادة الله) بوقوفها ضد (التقسيم)..(وتفريطها بدماء الشيعة بحروب استنزاف)- سجاد تقي كاظم

بسم الله الرحمن الرحيم
(المرجعية تقف ضد ارادة الله) بوقوفها ضد (التقسيم)..(وتفريطها بدماء الشيعة بحروب استنزاف)
…………………………………….

المرجعية وقفت ضد (التقسيم) السؤال بماذا؟ (لم تسقط قطرة دم منها)؟ والضحية (دماء الشيعة)
……………………………………………..

المرجعيات والقوى السياسية .. يشتركون مع صدام والبعث والطغاة.. والارهابيين والمسلحين والخارجين عن القانون من المليشيات.. جميعهم يرفعون شعار وراءه كل الماسي التي تعانيها المكونات بمنطقة العراق وهذا الشعار (وحدة العراق).. فتحت هذا الشعار سفكت دماء الملايين وبررت عمليات زج خيرة شبابه بمستنقعات الحروب .. التي تستعر بين المكونات.. داخليا وكذلك تستعر بحروب خارجية ..

وكذلك هذه القوى جميعها ترتبط بجهة واحده.. فهي (تزج خيرة شباب الشيعة) بالحروب في سبيل بقاء خرائط الشرق الاوسط القديم سايكس بيكو (الانكلو فرنسية) التي رسمت ببداية القرن الماضي.. فلماذا علينا ان نموت في سبيل اوهام الاوطان.. لماذا اوطانهم هذه الوهمية لا تعيش الا بذبح الملايين قرابين على مذبح هبل (العراق  الواحد البائس).. فحتى ايران (تقاتل) اليوم بجعل (منطقة العراق ساحة حرب).. (حتى لا تحصل على  الشعوب الخاضعة لطهران) على حريتها وتطالب بحقها بالاستقلال او الاقاليم الفدرالية.
  فيدعي احدهم ان السيد السستاني وقف ضد (مشروع تقسيم العراق)؟؟ السؤال بماذا ؟؟ (لم تسقط قطرة دم من السستاني ولا من احد اولاده).. اليس كذلك ؟؟ فبماذا وقف الذي يسكن بدرابين النجف ؟؟ وكذلك (بهاء الاعرجي ومقتدى الصدر وسليم الجبوري وطارق الهاشمي) وامثالهم الذين يطبلون لاكذوبة اسمها (العراق الواحد) و (نموت ويحيى العراق)..  والغريب لم يمت احدهم لحد الان ولكن مات مئات الاف من خيرة الشباب في سبيل اكذوبة العراق الواحد المصخم..

 لماذا لا نموت يموت العراق نحيى يحيى العراق لماذا عراقهم لا يحيى الا بالدماء..
ثم نقول للمرجعية وللسستاني هل تريد الوقوف امام امر الله.. فالله نفسه مقسم هذه المنطقة الجغرافية التي تسميها العراق.. (ليس فقط قسمها ديمغرافيا بل حتى جغرافيا).. (منطقة كوردية جغرافيتها جبلية وامتدادها السكاني لجبال ايران وتركيا.. ) (منطقة شيعية جغرافيتها سهل رسوبي واهوار وامتدادها السكاني للخليج والاحواز والاحساء والقطيف).. و(منطقة سنية عربية جغرافيتها صحراء وامتدادها السكاني لسوريا والحجاز والاردن ).. فعلى ماذا يتمسك السستاني بوهم اسمه العراق يريد الشيعة يستنزف دماءه في سبيل حبر على ورق اسمها خرائط سايكس بيكو انتجت اكذوبة اسمها العراق الواحد..

لماذا يا سستاني لا تدعو لتحرير الشيعة بالمنطقة الشرقية والبحرين من طغيان حكم السنة وتحريرهم من حكم ال سعود .. بدل ان تدعون لتحرير المثلث السني من السنة انفسهم.. فتنظيم الدولة الاسلامية للخلافة السنية داعش.. يمثل راي عام سني واسع..
لماذا وقفت ضد حق الشيعة بدولة لهم بمنطقة اكثريتهم من الفاو لسامراء .. لكان اليوم لديهم قوة نظامية عسكرية من ابناء وسط وجنوب وبرلمان وحكومة للاقليم بعيدا عن (المحاصصة والتوافقات والانبطاحيات والمشاركة وغيرها من البدع)..
لماذا يا سستاني لمدة 12 سنة يتم قتل وتفجير الشيعة بالجملة منذ عام 2003 ولحد 2014.. لم تعلن الجهاد ضد الجماعات السنية المسلحة التي اقترفت ابشع الجرائم ضد الشيعة.. فلماذا عندما هددت داعش بالموصل بوثيقة المدينة النجف وكربلاء بالاجتياح .. حيث يتواجد داركم بالنجف يا السستاني .. وجدناك تصدر فتوى الجهاد الكفائي ؟؟ فاين كنت سابقا ؟؟
وكلامنا الموجه للسستاني والمرجعية موجهة كذلك لكل العوائل المعممة وابناء المراجع والمتوفين.. وسياسيي شيعة الكراسي وكتلهم واحزابهم وتياراتهم ومجالسهم ولمقتدى الصدر وعمار الحكيم.. فكلهم مشتركين بالذنب .. (فالسستاني يتحمل جزء من الذنب.. والبقية يتحملون الجزء الاخر) فكلهم المسؤولين عن غرق الشيعة.. بمستنقع اكذوبة اسمها العراق الواحد البائس.
………………………………..
(الحسين).. من الشيعي (حرام).. وما الفرق بين (السنة وداعش)..فكلاهما واحد يستفزهم الحسين
لماذا عندما صدام (سمى صواريخه..  بالحسين والعباس).. (لم يقل احد طائفية)؟؟
هل لانها كانت تقع على رؤوس الشيعة المعارضين له وعلى ايران ؟؟
ما ا لفرق بين (الشعب السني).. وبين (داعش) فكلاهما يعتبران (لبيك يا حسين) استفزاز لهم..
ما الفرق بين (داعش) التي جاءت (لحرق رايات لبيك يا حسين).. مع حواضن داعش (المكون السني العربي) الذي يعتبر شعار (لبيك يا حسين) ايضا طائفية؟؟
لماذا كلمة الحسين عندما تصدر من الشيعة يعتبرونها طائفية (ولكن صدامهم السني سمى صاروخ بالحسين وصاروخ اخر بالعباس)؟؟ هل لان هذه الصواريخ يطلقها السنة على  اتباع الحسين والعباس.. فيتم قتلهم بصواريخ اسمها الحسين والعباس (قتل الشيعة باسماء ائمتهم نفسها)؟؟
لماذا يفرط زعماء الشيعة بدماء الشيعة.. في مستنقع مثلث سني يعتبر (الحسين) طائفية.. وشعار لبيك يا حسين (استفزاز)؟؟
وبعد ذلك يعاد تسليم هذه الحواضن السنية ومدنها وقراها للسنة انفسهم وواجهاتهم السنية من القوائم السنية بالعملية السياسية البائسة ايضا؟؟
 ونؤكد هنا بان داعش قوتها ليس برجالها ولا بسلاحها ولكن بقوة  تمسك الحاضنة السنية بها.. فداعش هي دولة  الخلافة الاسلامية السنية التي يحلم بها كل سني.. وفكرة (الوحدة الاسلامية) وراءها كل الكوارث والازمات.. فداعش وليدة هذه الفكرة الشيطانية.. التي تريد تمييع الحدود والهيمنة واستاصال الشعوب المسيحية واليزيدية والشيعية وغيرها.. ما عدى اهل السنة الذين يعتبرون انفسهم هم وفقط هم (خير امة اخرجت للناس) كحال من يقولون هم (شعب الله المختار).. فهم خير امة اخرجت للناس بذبح الرؤوس وقتل الابرياء وشنق الرجال واغتصاب النساء وسبيهن وتهجير الناس من بيوتهم بالملايين..
 ……………………………………..

من وافق على (تغيير الشعار).. لم يجعلون فقط ..(اوهام الاوطان اقدس من الدماء).. بل ..(اقدس من عقيدتهم)..

(يبيعون شعار لبيك يا حسين) على فقراء الشيعة.. (ولكنهم يمحونه بالتيزاب امام معارضة السنة؟؟

داعش قادمة (لتفجر مرقد الامام الحسين).. و(حواضنها السنية .. تعتبر لبيك يا حسين طائفية)؟ (وسياسيي شيعة الكراسي ومعمميهم)..   (يستبدلون الحسين بوهم اسمه العراق)..

فما قيمة وهم اسمه العراق..  امام عظمة الامام الحسين.. هل جعلتم اوهام الاوطان ليس فقط اقدس من دماءكم بل حتى من عقيدتكم؟؟ يا من تطالبون بالغاء شعار لبيك يا حسين؟؟ وانتم تدعون التشيع والتشيع منكم براء.. رسالة موجهة لمقتدى الصدر وكل من رفض شعار يا حسين..

(تبيعون شعارات الحسين بمناسبات الطقوس على فقراء الشيعة).. ولكنكم تتخلون عنها امام ابسط ريح سنية تعترض على الحسين (فوالله لو كنتم بزمن الامام علي او بزمن الامام الحسين.. لاصبحتم خوارج العصر او بعتوا انفسكم لمعاوية وبني امية).. فانتم تريدون ارضاء اعداء الحسين.. بمحو اسمه.. برفض شعار (لبيك يا حسين).. فما فرقكم عن الدواعش الذين يرفضون هذا  الشعار ايضا ؟
 ونسال استمرارا بالنقاش (متى اصبحت اوهام الاوطان اقدس من الدماء).. في وقت الله نفسه سبحانه..  اهون لديه هدم الكعبة من سقوط قطرة دم مظلوم؟؟ فكيف بعد ذلك تعترضون على اقامة دولة للشيعة من الفاو لسامراء..

بالمحصلة انتم اولا جعلتم اوهام الاوطان اقدس من الدماء.. وهذا ذنب كبير وخطيئة وجريمة.. ثانيا جعلتم ارضاء اتباع معاوية من اهل السنة.. اهم من التمسك بشعار (لبيك يا حسين).. وهذا مخالف للعقيدة..
  …………………………………………………….
نصيحة للشيعة:
ماذا ينتظر المكون الشيعي.. ليأخذ قراره المصيري.. (فمن يريد حياة جديدة.. عليه ان يتخذ قرارات لم يفكر بها سابقا اصلا.. ويعمل اعمال لم يعملها من قبل).. لا ان يحاول ان ينفخ الروح بجثة هامدة.. اثبتت فشلها لعقود و اخرى لسنوات..
……………………….
واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم..  ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم   .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

http://www.sotaliraq.com/articlesiraq.php?id=3474

……………………………………

ومضة:
(يواجهون ما يسمونه تقسيم العراق)..(كما واجهها صدام.. بزج خيرة الشباب بساحات الاستنزاف) 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.