الناطق بأسم الحكومة العراقية السابعة بعد 2003 احمد ملا طلال: قتلة هشام الهاشمي هربوا بعد تنفيذ العملية بـ 24 ساعة الى خارج العراق!

أعلن أحمد ملا طلال المتحدث باسم رئيس الوزراء السابع بعد 2003 مصطفى الكاظمي، الأحد، التعرف على قتلة الكاتب الصحفي هشام الهاشمي، عقب ضبط دراجاتهم النارية في إحدى مناطق العاصمة بغداد.

https://www.facebook.com/AliraqNet.Net/videos/417264655955657

وقال ملا طلال خلال مشاركته في برنامج، العاشرة على التلفزيون الرسمي العراقي ” العراقية” 15 تشرين الثاني 2020 إن قوة أمنية وخلال إجراء التحقيقات اللازمة بشأن واقعة مقتل مستشار رئيس الوزراء وصديقه المقرب الكاتب الصحفي هشام الهاشمي الذي اغتاله مسلحون مجهلون مساء الاثنين 6 يوليو/ تموز2020 أمام منزله في منطقة زيونة في العاصمة العراقية بغداد، تمكنت من ضبط العجلتين اللتين استُخدمتا في عملية الاغتيال، في إحدى مناطق العاصمة بغداد، وتم التعرف على اثنين من الأشخاص اللذين كانا يستقلانها في عملية اغتيال الهاشمي”.

وأضاف ملال طلال أنه “تم التعرف على هؤلاء الأشخاص، لكن تبين لاحقاً أنه تم تهريبهم من جهات إلى خارج العراق بعد 24 ساعة من تنفيذ العملية”.

وتابع، أن “رئيس الحكومة مصطفى الكاظمي، وعد بملاحقة هؤلاء المجرمين، وإن كانوا هربوا إلى خارج العراق، حتى اعتقالهم وإعادتهم وتطبيق القانون بحقهم”.

مستشار رئيس الوزراء السادس بعد 2003 يكشف تفاصيل مقتل الكاتب الصحفي هشام الهاشمي ويحذر من قائمة تصفيات جديدة!

هشام الهاشمي
هشام الهاشمي

غيث التميمي
يكشف هوية
قتلة هشام الهاشمي
وكيف
تنتقل
الجلسات الرسمية
في
مكتب رئيس الوزراء السابع بعد 2003
الى الفصائل المسلحة!.

https://www.facebook.com/AliraqNet.Net/videos/416043219437981

المقالات والبحوث تعبر عن آراء كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي العراق نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.