اليسا تنفي رواية الدرع الواقي في بغداد

نفت النجمة، الفنانة اللبنانية إليسا ما تداول عن ارتدائها لدرع واق من الرصاص خلال الحفل الغنائي الذي أجرته في العاصمة العراقية بغداد منذ أيام، مبينة ان ما يشاع غير صحيح ويفتقر الى المصداقية.

وقالت اليسا في تغريدة في حسابها الشخصي على موقع تويتر، اليوم الأحد (24 تشرين الأول 2021):

“زيارتي على بغداد كانت زيارة بين أهلي وناسي وأشخاص بحبن وبيحبوني. ما كنت بحاجة لا لدرع واقي ولا لغيرو وكل هالكلام سخيف وما إلو أي مصداقية”.

وأوضحت الفنانة انها كانت محاطة خلال الحفل بفريق أمني كما تفعل خلال حفلاتها في أي بلد، مؤكدة أن “الأوضاع كانت آمنة لأقصى الحدود”.

إليسا دعت متابعيها في التغريدة الى عدم تداول الموضوع بقولها: “بتمنى من الجميع عدم التداول بهذا الموضوع لأنو ما إلو أساس من الصحة، عيب”.

وأحيت الفنانة اللبنانية الكبيرة، إليسا الجمعة الماضي حفلاً غنائياً في العاصمة بغداد، وهو الأول لها في العاصمة العراقية خلال مسيرتها الفنية.

وشهد الحفل الغنائي الذي أقيم على مسرح السندباد لاند إقبالاً كبيراً من قبل جمهور الفنانة الذين رقصوا وتمايلوا على أنغام أغانيها الرومنسية لساعات.

وبعد انتهاء الحفل، عبرت اليسا عن فرحتها بنجاح حفلها بتغريدة قالت فيها “من أجمل الحفلات التي أقمتها، شكراً للجمهور الحبيب في العراق، شكراً بغداد”.

وكانت اليسا أعلنت عن وصولها الى بغداد بنشرها لتغريدة كتبت فيها “وأخيراً ببغداد العظيمة” مرفقة تغريدتها بصورة من العاصمة.

وهذا ليس الحفل الغنائي الأول للنجمة إليسا في العراق، حيث أحيت حفلاً غنائياً في مدينة أربيل في حزيران الماضي، وحفلاً آخر في شباط 2010 بنفس المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.