امانة بغداد تعلن مقتل خمسة من منتسبيها بتفجير بغداد الجديدة

اعلنت امانة بغداد، الخميس، عن مقتل خمسة من منتسبيها بتفجير بغداد الجديدة اليوم، وفي الوقت الذي اشارت الى ان هذه الاعمال الارهابية لن تزيدها الا عزماً على مواصلة مسيرة الاعمار والبناء، طالبت الجهات الامنية ببذل مزيدا من الجهد للحفاظ على أرواح وسلامة ملاكاتها.
وقالت الامانة في بيان، ان “اثنين من رؤساء المهندسين وثلاثة عمال قتلوا اليوم خلال اداء واجبهم الخدمي لصيانة الطرق اثر التفجير الارهابي الذي حدث بسيارة مفخخة في منطقة بغداد الجديدة”، مشيرة الى ان “الانفجار ادى ايضا الى جرح عدد اخر من العاملين في دائرة بلدية بغداد الجديدة “.

بغداد تفجيرات بغداد الجديدة
وأضافت الامانة ان “الاعتداء الجبان ما هو الا محاولة يائسة لمنعها من تنفيذ مشاريعها وإعمالها الخدمية التي تصب في مصلحة المواطن البغدادي”, مؤكدة ان “مثل هذه الاعمال الارهابية لن تزيد امانة بغداد بكافة دوائرها وتشكيلاتها الا عزماً على مواصلة مسيرة الاعمار والبناء وإفشال المخططات التي تحاول تعطيل الحياة في البلد”.
وطالبت الامانة الجهات الامنية بـ”بذل مزيدا من الجهد من أجل المحافظة على أرواح وسلامة ملاكاتها التي تحرص على تقديم افضل الخدمات لاهالي العاصمة بغداد”.
وافاد مصدر امني اليوم الخميس( 9 حزيران 2016) بأن عددا من المواطنين سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير سيارة مفخخة بمنطقة بغداد الجديدة شرقي بغداد، فيما فجر انتحاري يرتدي حزاما ناسفا نفسه قرب معسكر الرشيد شمالي بغداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.