امين عام حركة عصائب اهل الحق قيس الخزعلي: اميركا تتهيأ لظهور الإمام المهدي في سفن حربية!

أبدى أمين عام حركة عصائب أهل الحق، قيس الخزعلي، اليوم الأربعاء 28 تموز،2021، اعتراضه على اتفاق الانسحاب للقوات الامريكية في العراق، والذي جرى بين رئيس الحكومة العراقية السابعة بعد إحتلال العراق من قبل الولايات المتحدة الأمريكية سنة 2003 مصطفى الكاظمي والرئيس الأمريكي الـ46 جو بايدن في واشنطن.

جاء ذلك في كلمة للخزعلي بمناسبة عيد الغدير.

وقال الخزعلي، “عيد الغدير أهم من عيد الأضحى وعيد الفطر لدى الشيعة. للأسف لم يوجد الاحترام المطلوب لهذا العيد ولا الاحترام المطلوب لمشاعر من يعتقد بهذا العيد؟”.

وفي محور أخر، تطرق الخزعلي لاتفاق الانسحاب الامريكي، وقال:

“لا توجد نوايا حقيقية للإدارة الأمريكية بالخروج من العراق، ولن تكون نتيجة هذه المفاوضات انسحاب القوات الأمريكية من العراق وإنما ستكون مجرد تلاعب لفظي”.

وبين أن “الطيران الأمريكي يتركز بشكل أساسي فوق بغداد ويستعمل لأغراض التجسس، وتساءل، “ماذا يفعل الطيران الاستطلاعي المسيّر فوق محافظات الوسط والجنوب؟ مبيناً، هذا الطيران هدفه الحقيقي التجسس ومراقبة فصائل المقاومة ومراقبة الحشد الشعبي”.

وأضاف أن:

“أميركا ملأت الخليج بالسفن الحربية للتهيؤ لظهور الإمام المهدي- الإمام الثاني عشر عند المسلمين الشيعة-، أميركا احتلت العراق ولن تخرج بسهولة دون عمل قوي من المقاومة، بل أن تكلفة بقاء القوات الأميركية في العراق ستكون باهظة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.