اية الله جواد الخالصي: العراق بلد محتل والساكت شيطان اخرس!؟

أكد اية الله جواد الخالصي خلال خطبة عيد الاضحى المبارك، اليوم الاحد11 آب 2019م، ان معنى العيد يتجسد في كونه شعيرة دينية إيمانية تجمع البشر على طاعة الله تعالى ورضاه، وعيد الاضحى يمثل هذه الحالة في الزمان والمكان الواحد.

وفي الشأن السياسي قال، جواد الخالصي: نرى اتساع نطاق الفساد والافساد وانتشار المخدرات في العراق والجرائم الناتجة عنها واخرها الجريمة الكبيرة التي جرت في حزام بغداد قبل ايام، حيث سقط عدد من الضحايا الأبرياء من ابناء هذا الشعب بجريمة قتل منكرة سببها الفلتان الأمني ورواج المخدرات والمنكرات بين أوساط الشباب دون أن يكون هناك رادع قوي من الجهات المسؤولة عن امن وسلامة المواطنين.

ودعا رجل الدين، الخالصي، الى منع انتشار محلات الخمور والفجور التي نراها في مختلف مناطق بغداد، وأمام مرأى ومسمع من الجهات الحكومية وهذه الأماكن تعتبر المركز الرئيسي للمدمنين والمنحرفين، ووسيلة من وسائل اسقاط وانحراف الكثير من الشباب اليوم.

وأوضح اية الله جواد الخالصي، ان الخطر الأكبر الجاثم اليوم على العراق هو الاحتلال والفساد الذي اوجد بواسطة عملائه المتلبسين بلباس الخنوع والذلة والمهانة وهم يدعون انهم يمثلون الدين واهل هذا الدين او من اصحاب هذا الدين، والدين منهم براء، ولعنة الله قائمة عليهم إلى يوم القيامة، والساكت عن قول الحق شيطان أخرس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.