فيديو..باسم يوسف يخشى العودة لمصر

أحمد عدلي

 صرّح الإعلامي الساخر باسم يوسف أنه لا يشعر بالأمان للعودة إلى مصر خلال الفترة الحالية كي لا يفاجئ بأنه مطلوب في قضايا أخرى، مؤكداً على أنه قد ينام ويستقيظ فيجد نفسه محكوماً عليه بـ100 مليون جنيه. وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمود سعد أنه ليس ممنوعاً من دخول مصر، لكنه عبّر عن قلقه من الغموض الذي يحيط بالإجراءات القانونية التي تتخذ مع منتقدي النظام، وهي التصريحات التي عبّر عنها بشكلٍ ساخر.
وإستغرب الإعلامي الساخر بأن هناك من يصدق أن “البرنامج” توقف لضعف نسب المشاهدة، رغم تأكيده على حرية كل شخص بأن يكوّن قناعاته الخاصة حول أية مسألة. وصرّح بأنه لن يعود لممارسة مهنة الطب مجدداً. وقال أن أسرته ترافقه غالبية الوقت في الخارج، وأنه يعيش مسافراً مثل العصفورة من مكانٍ لآخر.
هذا وأكد أن برنامج “ذيع موهبتك” الذي يقدمه عبر “YouTube” من إنتاجه الشخصي وأنه يسعى من خلاله لتشجيع أفكار الشباب الموجودة على الإنترنت، خاصةً وأن انطلاقته الشخصية كانت من خلال الـ”YouTube”، لافتاً لأنه يمنحهم فرصة تقديم موهبتهم من خلاله. كما أشار لأن كافة العروض التي يتلقاها للظهور في التليفزيون لا تناسبه ويعتبرها نوعاً من الإلهاء، لافتاً لأن وسائل الإعلام لا تعطي الشباب فرصاً جيدة بالوطن العربي.

{youtube}YQFFG_xrywI {/youtube}

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.