بالذكرى التاسعة عشرة لإحتلال العراق 2003..نوري المالكي يدعو لتنظيف التلفزيون العراقي من البعثيين والمنحرفيين بعد تغريدة صالح الحمداني عن محمد باقر الصدر

هاجم أمين عام حزب الدعوة الإسلامية رئيس الوزراء لدورتين “2006-2014” نوري المالكي القناة العراقية واصفها بأنها تؤوي المنحرفين والبعثيين.

وجاء في تغريدة له على موقع التواصل تويتر الجمعة، (8 نيسان 2022)، انه:

“لا يمكن السكوت عن ادارة القناة العراقية وهي تؤوي المنحرفين والبعثيين والسيئين، الذين بلغ بهم سوء الخلق الاساءة الى اكبر رمز وطني ديني وهو الشهيد محمد باقر الصدر”.

وأضاف:

“لذلك على مسؤول القناة وهيئة الاعلام والاتصالات تنظيف القناة من هؤلاء”، داعيا الحكومة الى “ملاحقة هؤلاء ومعاقبتهم، وان لا تسمح لمؤسساتنا الدستورية الديمقراطية ان تكون ملاذا للمنحرفين”.

وتأتي تغريدة رئيس الوزراء الأسبق نوري المالكي في الذكرى التاسعة عشرة لإحتلال العراق من قوات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية في 9 أبريل/ نيسان 2003.

وقد، قدم الإعلامي العراقي في قناة العراقية شبه الرسمية صالح الحمداني بتغريدة إعتذاره عن تغريدته السابقة التي نشرها، في سنة 2012 ويأتي إعتذار الحمداني بعد إصدار القضاء العراقي مذكرة إعتقال بحق الإعلامي العراقي أحمد ملا طلال ومواطنه الفنان إياد الطائي بسبب مشهد تمثيلي تم بثه من خلال البرنامج الذي يقدمه ملا طلال، على قناة UTV تناول فيه ما يعرف بالفضائيين في العراق!.

بسبب الفضائيين في العراق..اعتقال الاعلامي احمد ملا طلال والفنان اياد الطائي”فيديو”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.