برلماني يعلق على منتقدي افتتاح بطولة غرب اسيا لكرة القدم في العراق: الا تخجلون من المتعة ونشر الخرافة؟

شن النائب فائق الشيخ علي، الخميس، هجوما على منتقدي حفل افتتاح بطولة غرب آسيا لكرة القدم والذي أقيم في ملعب كربلاء، مبينا أنه هؤلاء يشعرون بالخجل لان فتاة عزفت النشيد الوطني.

وقال الشيخ علي في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر” اليوم، 1 آب 2019، “يشعرون بالخجل لأن فتاة عزفت النشيد الوطني في ملعب كربلاء، لماذا لم يشعروا بالخجل حينما سرقوا الاموال بحجة الحقوق الشرعية؟ لماذا لم يشعروا بالخجل حينما قاموا بتكفير الناس واخرجوهم من الملة؟”.

وتابع “لماذا لم يشعروا بالخجل ايضا، حينما تأتيهم أمراة تطالب بمساعدتها، ويشترطون عليها زواجها (متعة)؟، وحينما يقومون بتسخير قناة تلفزيونية تشيع الجهل والخرافة؟”.

يذكر ان حفل افتتاح بطولة غرب آسيا الذي أقيم أول أمس الثلاثاء، تضمن فعاليات موسيقية الامر الذي أثار انتقادات من قبل جهات رسمية وسياسية، حيث أصدر ديوان الوقف الشيعي، بيانا اعتبر فيه ان “حفل افتتاح بطولة غرب اسيا في ملعب كربلاء، انتهك قدسية المحافظة”.

وأعلن ديوان الوقف الشيعي، عن قيامه برفع دعوى قضائية على الجهة المنظمة لافتتاحية بطولة غرب آسيا وذلك لـ “مخالفة الافتتاحية ضوابط وخصوصية المدن المقدسة والأخلاق والآداب العامة”.

نوري المالكي: بطولة غرب اسيا لكرة القدم هتكت قدسية كربلاء!

الوقف الشيعي: ندين الانتهاك الصارخ لقدسية كربلاء في بطولة غرب اسيا لكرة القدم!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.