بسبب خلافا مع والدها..قتل الطفلة زهراء 5 اعوام في ديالى!

عثر على طفلة في الخامسة قتلت ذبحاً، بالقرب من منزلها في قضاء الخالص التابع لمحافظة ديالى، وقال أمين عام مجلس محافظة ديالى إن الجاني من أقارب الضحية.

فقد كشف، أمين عام مجلس محافظة ديالى، هوشيار إسماعيل في بيان، بأنه تم العثور على جثة طفلة في الخامسة بالقرب من منزلها، وأن “الطفلة قتلت ذبحاً، وقامت الشرطة بعد التحقيق بإلقاء القبض على قريب لها اعترف بارتكابه الجريمة”.

وأشار عبدالله إلى أن مشكلة اجتماعية أدت إلى خلاف بين والد الطفلة وأحد أبناء عمومته “الذي بادر إلى قتل الطفلة على خلفية الشجار”.

وكان قائد شرطة ديالى، اللواء فيصل كاظم العبادي، قد أعلن عن اعتقال ثلاثة من المشتبه بهم في جريمة نحر طفلة مساء يوم أمس، السبت 15 حزيران 2019، في الخالص، وأوضح في بيان أنه “أصدر أوامره بتشكيل فريق أمني مختص للتحقيق في ملابسات الحادث، فور وقوع الجريمة في حي الزهراء بقضاء الخالص (بمحافظة ديالى)”.

كما أعربت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية، عن استهجانها وإدانتها الشديدين لذبح الطفلة (زهراء)، وقال وزير العمل ورئيس هيئة رعاية الطفولة، باسم عبدالزمان في بيان صحفي اليوم الأحد، “نستنكر وندين ما فعله المجرمون بالطفلة البريئة (زهراء)”، مضيفاً: “لقد تابعنا بقلق ما تم تداوله عبر بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي من صور للطفلة وهي بعمر الزهور”.

ودعا عبدالزمان رئاسة الادعاء العام إلى “تحريك شكوى جزائية ضد هؤلاء المجرمين عديمي الإنسانية والأخلاق لانحرافهم عن القيم والأديان السماوية والأعراف العراقية الأصيلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.