بعد إغتيال هشام الهاشمي..مجلس القضاء الأعلى في العراق يشكل لجنة للتحقيق في الإغتيالات

أعلن مجلس القضاء الأعلى ، الثلاثاء 7 تموز2020 ، تشكيل هيئة تحقيقية قضائية تختص بالتحقيق في جرائم الاغتيالات، وذلك بعد يوم من اغتيال الكاتب الصحفي الخبير الأمني هشام الهاشمي.

وقال مجلس القضاء الأعلى، في بيان، إنه :

“تقرر اليوم الثلاثاء، تشكيل هيئة تحقيقية قضائية تختص بالتحقيق في جرائم الاغتيالات في العاصمة بغداد، وفي بقية المحافظات، بالتنسيق مع وزارة الداخلية”.

وأوضح البيان أن الهيئة ستتكون من 3 قضاة، بالإضافة إلى عضو ادعاء عام.

يأتي هذا القرار عقب اغتيال الخبير الأمني هشام الهاشمي، الاثنين، من قبل مسلحين على دراجة نارية، عندما كان خارج منزله بحي زيونة في العاصمة بغداد.

الخلاف الداخلي في هيئة الحشد الشعبي..اخر دراسة للكاتب الصحفي هشام الهاشمي قبل إغتياله!

مستشار رئيس الوزراء السادس بعد 2003 يكشف تفاصيل مقتل الكاتب الصحفي هشام الهاشمي ويحذر من قائمة تصفيات جديدة!

وزير الداخلية ياسين الياسري يرسل فريق عالي المستوى من بغداد للتحقيق في إغتيال الصحفي أحمد عبدالصمد في البصرة!

ليث شبر مستشار عادل عبدالمهدي رئيس الوزراء السادس بعد 2003 يكشف تفاصيل مقتل الكاتب الصحفي هشام الهاشمي ويحذر من قائمة تصفيات جديدة!

ليث شبر مستشار عادل عبدالمهدي رئيس الوزراء السادس بعد 2003 يكشف تفاصيل مقتل الكاتب الصحفي هشام الهاشمي ويحذر من قائمة تصفيات جديدة!

Gepostet von ‎AliraqNet العراق نت‎ am Donnerstag, 9. Juli 2020
مصطفى الكاظمي: قتلة هشام الهاشمي ليسوا عراقيين! وهو ايقونة وطنية وقد نذر حياته للعراق وسيكون بأسمه شارع في العاصمة العراقية بغداد

مصطفى الكاظمي:قتلة هشام الهاشمي ليسوا عراقيين!وهو ايقونة وطنية وقد نذر حياته للعراقوسيكون بأسمهشارع في العاصمة العراقية بغداد

Gepostet von ‎AliraqNet العراق نت‎ am Donnerstag, 9. Juli 2020
رسالة والد الكاتب الصحفي المفكر هشام الهاشمي قبل،أن يوارى الثرى نجله المقتول في مقبرة وادي السلام في مدينة النجف الثلاثاء 7تموز2020

رسالة والدالكاتب الصحفيالمفكرهشام الهاشميقبل،أنيوارى الثرىنجله المقتولفيمقبرةوادي السلامفي مدينةالنجف الثلاثاء 7تموز2020

Gepostet von ‎AliraqNet العراق نت‎ am Dienstag, 7. Juli 2020
توثيق عملية إغتيال الكاتب الصحفي والخبير الأمني #العراقي #هشام_الهاشمي في منطقة #زيونة اليوم الإثنين 6 تموز2020 في العاصمة العراقية #بغداد.

توثيق عملية إغتيالالكاتب الصحفيوالخبير الأمني#العراقي#هشام_الهاشميفي منطقة #زيونةاليوم الإثنين 6 تموز2020في العاصمة العراقية #بغداد.

Gepostet von ‎AliraqNet العراق نت‎ am Mittwoch, 8. Juli 2020

المقالات والبحوث تعبر عن آراء كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي العراق نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.