بعد الاقتحام والغاء الحفل في بغداد..الفنان المغربي سعد لمجرد: العراق نحبك مهما حدث” فيديو”

أكّد النجم المغربي المطرب، سعد لمجرد حبّه للعراق، بعد اقتحام العديد من المحتجين مسرح “سندباد لاند” في العاصمة العراقية بغداد، حيث كان من المقرر أن يحيي حفلا غنائيا على خشبته.

ونشر لمجرد عبر خاصية القصص المصوّرة (ستوري) الملحقة بحسابه الرسمي في تطبيق “انستغرام” صورة ظهر فيها برفقة شقيقه علي، وعلّق عليها بالقول:

“العراق نحبك مهما حدث، نرسل لكم الكثير من الحب من بغداد. نحن سعداء وكثيراً”.

وألغت إدارة مدينة “سندباد لاند” السياحية الحفل بعد تجمّع المئات من مناصري الفصائل المسلحة في العراق وتأديتهم صلاة المغرب والعشاء في مكان الحفل الذي أوقفوه تحت شعار “النهي عن المنكر”.

ويذكر أن منظّمي الحفل أعلنوا في وقت سابق نفاد تذاكر الحفل في منشور جاء فيه:

“نسترعي انتباه جميع متابعينا الكرام الى أن أغلب تذاكر الحفل الكبير لسعد لمجرد الذي تقيمه المدينه برعاية نقابة الفنانين العراقيين قد نفدت وتم بيعها بالكامل، لذلك نقدّم وافر الاعتذار لمن كان يرغب بالحضور ولم يسعفه الوقت.

نلتقيكم في مهرجانات قادمه بإذن الله مع كل المحبه لجمهورنا الكريم”.

وتأتي تلك التطورات فيما تضغط الفصائل المسلحة والمجموعات الدينية المتشددة بشكل متكرر ، من أجل إلغاء الحفلات الفنية والغنائية، بدعوى أنها تتزامن مع احتفالات دينية، أو أنها تخالف الأعراف السائدة في المجتمع العراقي أو التعاليم الدينية، حسب زعمها.

One thought on “بعد الاقتحام والغاء الحفل في بغداد..الفنان المغربي سعد لمجرد: العراق نحبك مهما حدث” فيديو”

  • 10/06/2022 at 9:23 صباحًا
    Permalink

    العراقيون مع وبعد واجباتهم العامة ليس لهم غير قناة واحدة للمتعة والترفيه غير التوجه للزيارات واللطم وكل ما عدا ذلك منكر..

    المليشيات الولائية المقدسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.