بعد التهديد بـ استهداف دولة الإمارات بـ الصواريخ والطائرات المسيرة من العراق..بغداد: لن نسمح بذلك(فيديو)

علقت قيادة العمليات المشتركة العراقية، اليوم الاثنين 18 تشرين الأول “أكتوبر”2021، على تهديد قصف دولة الإمارات العربية المتحدة، من الأراضي العراقية، بحجة تلاعبها بنتائج الانتخابات البرلمانية الخامسة بعد إحتلال العراق من قبل الولايات المتحدة الأمريكية سنة 2003.

وقال المتحدث باسم قيادة العمليات تحسين الخفاجي انه:

تحسين الخفاجي

“لا يمكن ان نسمح ان يكون العراق منطلقاً للاعتداء على دول الجوار والمنطقة وكل دول العالم، وهذا توجيهات القائد العام للقوات المسلحة العراقية، كما لن نسمح ان يكون هناك اعتداء على العراق من أي دولة كانت”.

وبين الخفاجي اننا :

“لن نسمح باي تجاوز على القوات العراقية، كما لن نسمح بحصول الى تجاوز على العراق، ونحن كمؤسسة أمنية نعمل على حماية العراق من أجل وحدته وسلامته”.

وكان الصحفي، في شبكة الإعلام العراقي الحكومية، أحمد عبد السادة قد افاد في لقاء تلفزيوني مساء يوم أمس الأحد مع الناطق السابق بأسم الحكومة العراقية السابعة بعد سنة 2003 أحمد ملا طلال بإمكانية القيام بهجوم صواريخ باليستية ذكية وطائرات مسيرة، على دولة الإمارات العربية لتلاعبها بنتائج الانتخابات العامة العراقية الخامسة بعد إحتلال العراق عام 2003!.

الصحفي في شبكة الإعلام العراقي الحكوميةأحمد عبد السادةاليوم الأحد17 تشرين الأول”أكتوبر”2021:إذا لم تتغير نتائج الإنتخابات العامةالخامسة بعد 2003 سـ تستهدف دولة الإمارات من الأراضي العراقية بـصواريخ باليستية ذكية و طائرات مسيرة!.

https://www.facebook.com/AliraqNet.Net/videos/194364346168207

ايران: المظاهرات احتجاجا على نتائج الإنتخابات العراقية الخامسة بعد 2003 شأن داخلي عراقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.