بعد رفع الحصانة..فائق الشيخ علي لـ قاسم سليماني: ساعدك الله على جهد تربيتهم واعدادهم!

قال النائب فائق الشيخ علي، الأربعاء، إن قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني “حقق نصراً” برفع الحصانة عنه.

وكتب الشيخ علي في تغريدة عبر تويتر اليوم (18 أيلول 2019)، : “رسالة لا أنتظر جوابها.. يعني وَنْ وَيْ!.. الأفخم الأكرم الجنرال قاسم سليماني المحترم: أهنئك من كل قلبي على النصر الذي حققته أنت، من خلال أشقائك في مجلس نوابنا العراقي برفع الحصانة عني!”.

وأضاف، : “ساعدك الله يا سليماني على حجم الجهد الذي بذلته في تربيتهم وإعدادهم!”، فيما ختم تغريدته بالقول: “أنت تستحق التحية!”.

وصوت مجلس النواب، أمس الثلاثاء، على رفع الحصانة عن رئيس اللجنة القانونية والنائب فائق الشيخ على، إثر طلب من القضاء.

وفي تغريدة كشف الشيخ علي عن “التكييف القانون” للتهمة الموجهة إليه”، حيث قال: “تخيلوا أن بعضنا لا يشجع المنتوج الوطني، فيتهموني بأني مجّدتُ البعث!، تصوروا عدو البعث يمجده كما يزعمون!”.

وبين، : “بينما كان مَنْ يتهمني يعيش أيام البعث كالجرذ المذعور في المجاري، أو كالخنفساء النجسة في البالوعات!”، موضحاً أن “التكييف القانوني لتهمته هو أنه مجّد قندرة البكر.. من نوع پاتا!”، فيما شدد قائلاً: “أنتم تلعبون بالنار!”.

وفي (12 ايلول 2019)، خاطب مجلس القضاء الاعلى، رئاسة مجلس النواب لرفع الحصانة عن رئيس اللجنة القانونية النائب فائق الشيخ علي، لغرض استقدامه الى محكمة الرصافة على خلفية الشكوى التي قدمتها مستشارة رئيس الوزراء لشؤون المرأة النائبة السابقة حنان الفتلاوي متهمة الشيخ علي بالقذف والتشهير.

برلماني: يوسف الناصري امين عام شورى العلماء الذي دعا الى حل الجيش العراقي اسمه عماد كاكائي!

البرلمان العراقي يرفع الحصانة عن فائق الشيخ علي والاخير يهديهم اغنية الكويتي حسين الجاسم ” الفرحة طابت “!

فائق الشيخ علي
قاسم سليماني- مقتدى الصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.