بغداد..مسلحون يسرقون 220 ألف دولار و185 مليون دينار

أفاد مصدر في الشرطة، الثلاثاء، بأن مسلحين قاموا بسرقة 220 ألف دولار و185 مليون دينار بثلاثة حوادث تسليب وسطو مسلح منفصلة في بغداد.
وقال المصدر، إن “مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة قاموا، مساء اليوم، بتسليب مدني مبلغ 200 ألف دولار لدى مروره في منطقة الكرادة، وسط بغداد، تحت تهديد السلاح”.
وأضاف المصدر، أن “مسلحين آخرين يستقلون عجلات دفع رباعي قاموا، مساء اليوم، بتسليب مدني يستقل سيارته المدنية مبلغ 175 مليون دينار لدى مروره في منطقة حي الجامعة، غربي بغداد، تحت تهديد السلاح”، لافتاً الى أن “مجموعة مسلحة قاموا، مساء اليوم أيضاً، بالسطو المسلح على منزل في منطقة الزعفرانية، جنوب شرقي بغداد، وسرقوا تحت تهديد السلاح مبلغا قدره 20 ألف دولار و10 ملايين دينار”.
وبين المصدر، أن “قوات أمنية توجهت الى مناطق هذه الحوادث فور تلقيها بلاغات من الاهالي، وفتحت تحقيقاً بها لمعرفة ملابساتها والجهة التي تقف وراءها”.
وشهدت بغداد، اليوم الثلاثاء (15 آذار 2016)، اصابة ضابط في وزارة الدفاع برتبة عقيد ركن بهجوم مسلح لدى مروره في شارع الصناعة وسط بغداد، واعتقال متهم بـ”الإرهاب” في قضاء المدائن جنوب شرقي بغداد، واعتقال عصابة تتعامل بالعملة المزورة في منطقة الكرادة وسط العاصمة، فضلاً عن اعتقال أحد الهاربين من سجن بادوش في منطقة الزعفرانية جنوب شرقي بغداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.