بمناسبة إجرائي عملية توسيع شرايين القلب .. لهذا السبب أحب أميركا- خضير طاهر

أجريت في الإسبوع الماضي عملية توسيع شرايين القلب ، بعد ان شعرت بنوبة قلبية تمثلت أعراضها بألم في اليد اليسرى وكذلك القلب ، فقررت الذهاب الى مستشفى الطواريء .
ما ان دخلت المستشفى حتى حمدت الله اني في بلدي اميركا وليس في جحيم العراق ومستشفياته الزباله واطباءه الجهلاء .. مجرد دخولي المستشفى في أميركا بدأت إجراءات العلاج الفورية مجانا من دون اجور .. اذ تم إعطائي غرفة وحدي فيها جهاز تلفزيون وحمام وخدمة أنترنت ، وخضعت لمراقبة طبية طوال الليل والنهار .
بعد الإنتهاء من إجراء العملية أخبرتهم اني لاأملك سيارة ، فتم إستدعاء تاكسي نقلتني الى البيت على نفقة التأمين الصحي ، وذهبت بعدها الى الصيدلية وأستلمت الأدوية كذلك مجانا وأنا مطمئن انها غير فاسدة كما هو الحال في العراق والدول العربية .
رجعت الى البيت وفي اليوم التالي ذهبت الى البنك فوجدت راتبي الشهري من الحكومة الأميركية ( 730 ) دولار كوني مريضا لاأستطيع العمل ، طبعا في أميركا يعطوني الرعاية الصحية والراتب الشهري .. ولم يطرق الباب عليّ أحدهم ويطلبي مني أن أتحول الى مسيحي أو ان أعمل في المخابرات الأميركية .. تركوني حرا مطمئنا بأعتباري مواطنا أميركيا له حقوق وواجبات حسب الدستور .
لهذه الأسباب وغيرها أنا فخور كوني مواطنا أميركيا .. وأحب هذا البلد وأتمنى له الخير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.