تأثير تواجد كوكب الحب الزهرة في برج القوس على برج الحمل- ماغي فرح

الـحــمـــل حان الوقت لنشر أجنحة أحلامك!الوقت رائع للمغامرة والسفر ولتوسيع دائرة معارفك مع أشخاص من مدن وبلدان أخرى ولاكتساب المعرفة مع تبادل الخبرة مع الثقافات الأخرى. ربما ستذهب في رحلة وتجد حبك في انتظارك او تجده في حضور لأمسية فنية او في الجامعة . أو ربما ستفكر في مواصلة التعليم والاشتراك في الدورات التدريبية مع تزايد التطور الروحي الذي سيثري حياتك..يمكنك تحسين لعاقتك مع الشريك وتجديد شهر العسل بينكم بعيدا عن هموم عملك
تأثير تواجد كوكب الحب الزهرة في برج القوس على برج الثور

الـــثـــــور: ستبرز لديك هذه الفترة امورك المالية والروحية والعاطفية والجسدية , سينصب تركيزك على ما يمكنك مشاركته مع الشركاء وما يشاركونه معك. قد تهتم بالمال مع الشركاء أو العائلة وتقاسم عبء العمل . ستساعدك دبلوماسيتك وليونتك على التعبير عن مشاعرك الأكثر حميمية تجاه الشريك و لأحبائك وحتى مشاركتهم رغباتك الخفية. يمكنك تجسيد الأوهام المثيرة الجريئة! ان كنت عازب قد تلتقي بحبك في زيارة لمصرف او بنك او من خلال تواجدك في محكمة او عند محامي لانهاء قضية تتعلق بالميراث ..

تأثير تواجد كوكب الحب الزهرة في برج القوس على برج الجوزاء

الـجــوزاء: حان الوقت لإيلاء مزيد من الاهتمام للعلاقات سواء الحب اوالأعمال. ستبرز موضوعات الشراكة و تصبح أكثر انسجاما. لديك الفرصة لإيجاد التوازن في أهم علاقاتك. ربما ستحتاج أن تكون أكثر عاطفة أو تحمل مسؤولية علاقتك على الأقل. اسمح لنفسك بالاستمتاع بمباهج هذه الفترة ومنكم من قد يخل القفص الذهببي والمتزوجين يمكنهم تحسين علاقتهم ..
تأثير تواجد كوكب الحب الزهرة في برج القوس على برج السرطان

السرطان: الوقت مناسب لإجراءات التجميل والعناية بالمظهر وعلاج صحتك وتحسين نظامك الغذائي ، الزهرة تدعمك في امور العمل وتحسين الاجواء او للحصول على وظيفة جديدة وتدخل الجمال لمكان عملك وقد تميل لشراء حيوان آليف ، ان كنت عازب قد تقع في الحب في مكان عملك او خلال زيارة لمنتجع صحي او مؤسسة طبية او في صالة للألعاب الرياضية أو حتى من خلال قيامك بنزهة على الأقدام وتبدأ اجتماع رومانسي, ان كنت مرتبط يمكنك تحسين اجوائك مع الشريك من خلال تخصيص وقت اطول له بدلا من التفكير بالعمل.
تأثير تواجد كوكب الحب الزهرة في برج القوس على برج الاسد

الـــأســـد : حان وقت الحب ، أنت أساسا جذاب ولكن ستصبح أكثر جاذبية من المعتاد وتلفت اهتمام الجنس الآخر. تصبح اقوى على الإغواء ! توقع الكثير من اللحظات الممتعة والمزح وألعاب الحب. لمن كان عازب فمن الممكن جدا ان يقع في الحب الآن وربما من خلال رحلة للخارج او في زيارة لمعرض او مكتبة لكن حاول ألا تغرق كثيراً ، لأن المشاعر يمكن أن تكون هشة. إذا كنت مرتبط فمن الجيد أن تجد وقتًا للتمتع بوقتك مع شريكك.
تأثير تواجد كوكب الحب الزهرة في برج القوس على برج العذراء

العــذراء: حان الوقت لتكريم العائلة والاهتمام بأفراد أسرتك وترتيب وتزيين منزلك وتجديد الآثاث او الانتقال لمكان جديد او تجديد لعقود الآجار. الوقت مناسب للأجواء العائلية و الأسرة وجلب الدفء لداخل المنزل – يمكنك قضاء بعض الوقت مع عائلتك ودعوة الضيوف إلى المنزل . استمتع بمحادثات حميمة مع الشريك و شاركه مشاعرك ، ذكرياتك ، وحتى حنينك لأيام الحب الجميل من لماضي.

تأثير تواجد كوكب الحب الزهرة في برج القوس على برج الميزان

الـميزان:تزداد مكالماتك الهاتفية مع المزيد من الكلام والضوضاء مع تحسين اجوائك مع الاصدقاء والاخوة والجيران وامور النشر والكتابة والدراسة وقيامك بسفر قصير . اعثر على فرصة لتعلم شيء جديد. وقد تكون فكرة جيدة الالتحاق بالدورات التدريبية. توقع اجتماعًا رومانسيًا جميلة هذه الفترة وتحسين اجاوئك مع الشريك ان كنت مرتبط
تأثير تواجد كوكب الحب الزهرة في برج القوس على برج العقرب

العقــرب: تعطي المزيد من الاهتمام للامور المالية ، حتى 4 فبراير حان الوقت للتفكير في دخلك – هل أنت راضٍ عن راتبك أم تعتقد أنك تستحق المزيد؟ ستصبح القضايا المتعلقة بالتمويل والتسوق والإيرادات والمصروفات امر هاما لك. قد تحصل على مصدر دخل جديد أو تبحث عن عمل إضافي لن يحسن وضعك المالي فحسب بل سيزيد أيضًا من تقديرك لذاتك. بالحب ستلاحظ امتزاج المشاعر والحب مع المال.
تأثير تواجد كوكب الحب الزهرة في برج القوس على برج القوس

القـــوس:تجد نفسك في دائرة الضوء . كوكب الحب والجمال يعطيك السحر ويجعلك أكثر جاذبية وتجذب الآخرين بابتسامة ساحرة. استخدم هذا الوقت لتحقيق هدفك سواء بالحب أو الأمور العائلية أو المهنية.
تأثير تواجد كوكب الحب الزهرة في برج القوس على برج الجدي

الجـــدي: فترة مواتية للذين لديهم علاقة حب سرية او يتمنون العودة لقصة حب قديمة. تصبح الأوهام أكثر إشراقاً ويرتفع الحدس. تكثر لديك الأحلام الملونة. فترة جيدة للقيام بمشروع إبداعي و لتطوير مواهبك ولعمل الخير . خذ استراحة من الزحام والضجيج واستمتع بهذا الوقت مع روحك .

تأثير تواجد كوكب الحب الزهرة في برج القوس على برج الدلو

الــدلـــو: تبرز اجتماعيا حتى 4 فبراير ستشعر بانسجام مع الآخرين سواء مع الأصدقاء أو فريق للعمل. لا تعمل بشكل فردي ولكن أعمل مع الآخرين. ربما سوف تتحول علاقة مع شخص من الأصدقاء من الأفلاطونية إلى الرومانسية.
تأثير تواجد كوكب الحب الزهرة في برج القوس على برج الحوت

الحوت: يمكنك تعزيز مكانتك في العمل وتتلقى الاعتراف بالقيادة واحترام الزملاء. يمكنك إنشاء اتصالات مفيدة مع الذين لديهم القوة والوضع الاجتماعي العالي. حاول اتباع أسلوب مدروس لعلاقاتك مع هؤلاء الأشخاص ، حان الوقت لتحديث خزانة ملابس العمل وقد تقع في حب أحد الأشخاص المشهورين او المسؤولين في عملك