تحالف الفتح برئاسة هادي العامري: استبدال فالح الفياض كمرشح للداخلية لن يضع حدا للمزاجيات

العراق نت / كربلاء

أكد عضو تحالف الفتح  برئاسة امين عام منظمة بدر هادي العامري، في محافظة كربلاء النائب حامد الموسوي ، مساء الثلاثاء، 8 كانون الثاني 2019 ، أن استبدال الفياض كمرشح للداخلية لن يضع حد للمزاجيات ولدينا دولة فساد داخل الدولة ، واشار هناك أرادة خارجية تريد زعزعة الوضع داخل العراق ونسعى لطي صفحة الماضي من الطائفية والقومية .

وقال الموسوي لـ ” العراق نت “، أن ” استبدال الفياض كمرشح للداخلية لن يضع حد للمزاجيات ، ورئيس الوزراء عادل عبد المهدي جاء بمنظومة ادارية سياسية جديدة “.

وأشار الى أن ” العراق تجاوز الطائفية والقومية ونسعى لطي صفحة الماضي ، وهناك أرادة خارجية تريد زعزعة الوضع داخل العراق “، مضيفا ، ولدينا “دولة فساد داخل الدولة “.

وتابع أن ” رئيس الوزراء عبد المهدي أظهر الفياض أمام العالم وكل الطبقات السياسية بانه شخصية غير اعتيادية ولا يمكن تجاهله كشخصية سياسية ، قادرة على أن تكون لها دور في المرحلة الراهنة والقادمة ، لاسيما من خلال دوره في الزيارات الدولية والتشريفات الحكومية الاخيرة في احتفالية تأسيس عيد الجيش العراقي التي أظهرته كرجل ثان ، في رسالة الى تحالف الاصلاح “.

وأعتقد الموسوي ، أن “من أراد ان يقصي فالح الفياض من الداخل والخارج أعطاه زخما الى الامام ليكون قائدا سياسيا في المرحلة الحالية والقادمة “.

وخلص الموسوي القول ، ظهور “الامريكان في بغداد وقدوم الوفود الاسرائيلية بشكل مستمر محاولة لاستفزاز الراي العام “.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.