ترامب يعلق على سقوط الرئيس جو بايدن على سلم الطائرة الرئاسية!

قال الرئيس الأميركي الـ45 دونالد ترامب أمس (الاثنين 22 مارس/ آذار2021) إنه توقع سقوط الرئيس الـ46 جو بايدن على سلم طائرة الرئاسة – وأنه يعتقد أيضًا أن الحالة العقلية لبايدن قد تتضاءل لدرجة أنه قد لا يفهم الأمور التي قد يوقع عليها، مما يفتح الباب أمام نائبته كامالا هاريس لتحل مكانه، وفقاً لصحيفة «نيويورك بوست».
وأشار ترامب في مقابلة عن سقوط بايدن ثلاث مرات على سلم طائرة الرئاسة:

«لقد توقعت ذلك… كانت هذه الحادثة فظيعة».
وأوضح ترمب أنه يعتقد أن بايدن قد يكون أيضًا في حالة «تدهور عقلي» وأنه لا يتمتع بالتوازن الكافي لقراءة الأوراق التي يوقعها والتي تحتوي على إملاءات رئاسية.
وأضاف الرئيس السابق:

«هناك شيء ما يحدث، إنه جنون. أتساءل عن كل الأشياء التي يوقع عليها، سواء كان يفهمها أم لا، لأن حالته أسوأ من حالة بيرني ساندرز».
وكان ترمب قد أشار مرارًا خلال حملته الرئاسية العام الماضي إلى أن بايدن، البالغ من العمر 78 عامًا، «لم يعد نشطا عقليًا»، وتهكم من أن الديمقراطيين كانوا مهتمين باستخدام التعديل الخامس والعشرين كي تحل مكانه هاريس بعد فترة وجيزة من الانتخابات.
وقال الرئيس السابق إنه لا يزال يعتقد أن حدوث ذلك ممكن، معترفًا بزلة بايدن الأسبوع الماضي التي خاطب فيها نائبته قائلاً: «الرئيسة هاريس».
وأضاف: «هذا أمر خطير للغاية وآمل ألا يحدث أبدًا».

فيديو سلم الطائرة الرئاسية

https://www.facebook.com/AliraqNet.Net/videos/355571262370287

وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو: لا أستبعد إمكانية الترشح للرئاسة عام 2024 إذا لم يرشح الرئيس دونالد ترامب نفسه للسباق الرئاسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.