ثلاثة ألاف وخمسمائة عامل بلدي في كربلاء سيشاركون ضمن الخطة الخدمية لزيارة عاشوراء

العراق نت / كربلاء
أعلن مدير بلدية محافظة كربلاء المهندس ناصر ميري العامري ، الخميس ، ان ( 3500 ) عامل بلدي في المحافظة سيشاركون في الخطة الخدمية التي قدمتها مديرية البلدية لزيارة عاشوراء في المحافظة .
وقال العامري لـــ” العراق نت “، ان “بلدية كربلاء أعدت خطة خدمية لشهر محرم الحرام وزيارة العاشر منه تضمنت تشغيل ( 3500 ) عامل بلدي وبثلاث وجبات “.
وأضاف ان “مديرية البلدية نشرت  ( 581 ) حاوية نفايات سعة ( 110 ) لتر في شوارع المدينة “. وأشار إلى ان “مديرية البلدية باشرت باكساء بعض الطرق في المدينة بعد توفر كميات من مادة الإسفلت وضمن المبالغ المخصصة للمديرية في موازنة العام 2015 استعدادا لاستقبال زيارة العاشر من محرم الحرام وإظهار المدينة بالمظهر اللائق بما ينسجم مع قدسيتها “.
ومن جانب أخر بين ماجد ناجي مدير إعلام بلدية كربلاء المقدسة لـــ” العراق نت “، بان هنالك حملة إعلامية تسبق الزيارة تتضمن حث المواكب الحسينية على مساعدة الكوادر البلدية في الحفاظ على النظافة “.
وأضاف ان “الحملة تضمنت منن خلال نشر وسائل الإيضاح وضرورة إشعار المواطنين بالدور الملقاة على عاتقهم في مساعدة تلك الكوادر للحفاظ على النظافة من خلال تهيئة مجموعة من الشباب خدمة المواكب لجمع تلك النفايات ووضعها في حاويات وأكياس لمساعدة عمال النظافة “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.