من جديد..جماعة الحوثي يستهدفون مكة

اعترضت الدفاعات الجوية السعودية محاولة من جماعة الحوثي لاستهداف مكة بصاروخين باليستيين أُطلقا من اليمن، غير مبالين بقدسية المكان أو حرمة شهر رمضان.

ورصدت قوات الدفاع الجوي الصاروخين في سماء الطائف وجدة، بفارق ساعات بينهما، واعترضتهما قبل أن يصلا إلى هدفهما. وتعد هذه المحاولة الثالثة من الميليشيات التابعة لإيران لاستهداف المدينة المقدسة.

وأعلن العقيد الركن تركي المالكي، المتحدث باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، أن منظومات الدفاع الجوي الملكي السعودي رصدت، صباح أمس، ” أهدافاً جوية تحلق على مناطق محظورة بمحافظة جدة ومحافظة الطائف، وتم التعامل معها وفق ما يقتضيه الموقف”.

وقال وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، إن محاولة الهجوم الحوثي على مكة المكرمة ” تكشف رغبة النظام الإيراني في إيقاع أكبر قدر من الضحايا بين المدنيين، واستفزاز مشاعر الملايين من المسلمين في أرجاء الأرض كافة، وتصعيد وتيرة الصراع في المنطقة وجرها لسيناريو لا تحمد عقباه”.

One thought on “من جديد..جماعة الحوثي يستهدفون مكة

  • 22/05/2019 at 5:21 صباحًا
    Permalink

    اولا عنوان ومضمون مفبرك مفبرك لتحشيد اهل السنة ضد الحوثيين بحجة استهدافهم مكه المكرمة …الصواريخ استهدفت جدة والطائف فاين مكة بالموضوع … وهكذا دس وتدليس يدل على نية ال سعود عمل تفجير مفتعل قريب من الكعبة. لاعلان الحرب على ايران وحشد بقية عربان الخليج والمرتزقة امثال السيسي والسودان والاردن للمشاركة بثمن .. وبالتالي اعادة مصايب حروب اصديم وخميني ….عموووووو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.