حصيلة جديدة لـ مجزرة البو دور بمحافظة صلاح الدين

ارتفعت حصيلة جريمة “البو دور” في محافظة صلاح الدين، الجمعة، الى ثمانية قتلى، بعد وفاة الناجي الوحيد في الحادثة متاثرا باصابته البليغة.
وذكر مصدر، اليوم 12 اذار 2021:

ان “الناجي الوحيد من جريمة (البو دور)، توفي قبل دقائق متاثرا بالاصابات البليغة التي تعرضها لها اثر الهجوم المسلح الذي تعرضت له عائلته”.
وأصدرت خلية الإعلام الامني، اليوم الجمعة، بياناَ بشأن المجزرة التي حصلت منتصف الليلة الماضية في قرية” البو دور منطقة العوينات التابعه لمدينة تكريت في قاطع عمليات صلاح الدين.
وقالت الخلية في بيان:

ان “الجهات المختصة في قاطع عمليات صلاح الدين، تباشر باجراءاتها التحقيقية لمعرفة ملابسات الجريمة البشعة التي حصلت منتصف الليلة الماضية في قرية” البو دور منطقة العوينات التابعه لمدينة تكريت في قاطع عمليات صلاح الدين”، حيث اقدمت عصابة إرهابية مسلحة على قتل عائلة مكونة من ٤ اشخاص مهنتهم كسبة وامرأتين في الدار ذاتها”.
وكشف قائممقام قضاء تكريت عمر الشنداح، يوم الجمعة، تفاصيل مجزرة نفذها مسلحون لأفراد عائلة في منطقة “البو دور” جنوبي القضاء، مؤكدا أن الهجوم إرهابي واستهدف ثلاثة منازل.
وقال الشنداح، في بيان:

إن “مسلحين بزي عسكري يرتدون اللثام، ويستقلون سيارتين، مبينا أن بحسب رواية شهود عيان من أهالي المنطقة “اقتحم المسلحون فجر اليوم، ثلاثة منازل أحدها لمنتسب أمني والآخر لمحامٍ والثالث لأحد المدنيين، وقتلوا 7 أفراد وأصابوا ثامنا، والضحايا بينهم نساء وأطفال”.
وأوضح الشنداح، أن “المعلومات والتحقيقات الأولية أكدت أن الحادث إرهابي، تقف وراءه عناصر داعش لدواع انتقامية، وأن التحقيقات مستمرة لكشف خيوط الجريمة بالكامل”، لافتا إلى أن “قوات الأمن اتخذت إجراءات مشددة في عموم مناطق جنوبي تكريت للتحري عن منفذي الهجوم والقبض عليهم”.
وفي وقت سابق من اليوم، ذكر مصدر:

أن مسلحين يرتدون زياً عسكرياً هاجموا قرية بمنطقة البو دور بمحافظة صلاح الدين، وقتلوا سبعة أشخاص من عائلة واحدة بينهم نساء بعد الهجوم على منزلهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.