حقيقة اطلاق سراح القطريين المختطفين ..!- جاسم المطير

قبل سنة ونصف تم اختطاف 26 صيادا قطريا كانوا قد دخلوا الى صحراء السماوة على ظهر عفاريت تبين انهم يحملون فيزا اصولية موقعة من جميع الجهات العراقية المسؤولة..!
امس تم اطلاق سراحهم بعد (مفاوضات) و(مداولات) و(اجتماعات) تمّ بختامهما تبادل القبلات من فم الى فم.. ثم رقدت في بعض الجيوب والخزائن اوراق (الخس الأمريكي الاخضر)..! تبين من التصريحات ان لا شأن لوزارة الداخلية العراقية بهذا الامر اطلاقا ومطلقا..! كما صرح الناطق الرسمي باسمها..!
جرت المفاوضات منذ اول يوم الاختطاف حتى يوم اطلاق السراح بين (اطباء عراقيين) و (اطباء قطريين) و(اطباء سوريين) و(اطباء ايرانيين) ..! تعاونوا جميعا على قراءة تحاليل الدم وفحص الغدد اللمفاوية لجميع المختطفين ثم قرر الاطباء بأجماع الآراء اطلاق سراحهم من وراء ابواب مغلقة حتى لا يصابوا بالنشلة من هذه الكسلة..!
قالت جريدة الكَارديان البريطانية قبل اسبوع بتقرير عن المختطفين : ان الله سبحانه وتعالى استجاب الى وساطة النبي نوح عليه السلام لأطلاق سراح القطريين المخطوفين حتى لا يخمد تاريخ العرب في القرن الحادي والعشرين، حيث مشروبات (الدايت) اخطر من المشروبات (السكرية) في حلوق جميع الاسلاميين المسلحين الملثمين في المدن والصحارى ..!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.