حكومة كربلاء تؤكد السعي لتوفير مناخ جيد للمعلمين لزيادة عطائهم لخدمة الأجيال

العراق نت  / كربلاء
قال محافظ كربلاء عقيل الطريحي ، الأربعاء، ان الحكومة المحلية تتعامل مع  معوقات المعلمين  وتعمل على تقليلها وتسعى إلى توفير مناخ مناسب إليهم لكي يزيد عطائهم لخدمة الأجيال ، ونائبه الثاني علي الميالي  يؤكد إننا “جزأ لا يتجزأ من المسيرة التربوية .
وقال محافظ كربلاء عقيل الطريحي  خلال مؤتمر أطلقته نقابة المعلمين تحت شعار ( إنصاف المعلم )  حضرته ” العراق نت “،  ان “هذه المبادرة هي كبيرة اتجاه إنصاف المعلم و ستؤدي إلى معرفة نقاط الخلل وكيفية انجازها  “.
وأضاف ان “الحكومة المحلية تتعامل مع  معوقات المعلمين  وتعمل على تقليلها  وتسعى الى توفير مناخ مناسب إليهم لكي يزيد عطائهم لخدمة الأجيال “.  واوضح ان “هذه الحملة ستوفر أفكار ومقترحات وحلول جيدة يمكن توفيرها “.  
فيما أكد  نائب محافظ كربلاء الثاني علي الميالي ، لــ” العراق نت “،  إننا “جزأ لا يتجزأ من المسيرة التربوية”. وقال ، إننا ندعم المعلم بكل ما أوتينا من قوة كونه هو من يضع ألبنة الأولى لكل مرافق الحياة السياسية والاقتصادية وغيرها”.
إلى ذلك قال رئيس الحملة الوطنية الإنصاف المعلم العراقي حسين الحديدي لــ” العراق نت “، ،  ان “حملة إنصاف المعلم العراقي انطلقت منذ سنة عن طريق موقع التواصل الاجتماعي وضم (19) إلف عضو في هذه الحملة من مختلف محافظات العراق “.
 وأضاف “كان الملتقى يناقش مشاكل المعلم وخاصة قضية السكن وتم الاتفاق مع جميع الأعضاء في الملتقى بإقامة مؤتمرات وندوات في جميع المحافظات،  ومطالبة إلى تشريع قوانين،  تهم المعلم “، مبينا ان “هذه الوقفة الثالثة اليوم في كربلاء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.