حيدر العبادي يهنئ الطبفة العاملة العراقية بمناسبة عيدها في الاول من ايار

قال رئيس الوزراء حيدر العبادي في تهنئته بعيد العمال العالمي، لدينا خطط استراتيجية لاستنهاض عدد من قطاعات العمل واحياء المصانع كجزء من رؤيتنا في عدم الاعتماد كليا على الثروة النفطية وتوفير فرص عمل للأيدي العاملة.
وقال العبادي في بيان لمكتبه الإعلامي: “نتقدم بالتهنئة للطبقة العمالية في العراق بمناسبة عيد العمال العالمي”، مشيرا الى ان “الحكومة وضعت في برنامجها الاهتمام بشريحة العمال وتبذل قصارى جهودها لضمان حقوقها وان ترفل هذه الطبقة بحياة كريمة، كما اننا لدينا خططا استراتيجية لاستنهاض عدد من قطاعات العمل واحياء المصانع كجزء من رؤيتنا في عدم الاعتماد كليا على الثروة النفطية وتوفير فرص عمل للأيدي العاملة”.
واضاف ان “البلد يمر حاليا بتحديات عديدة ونعمل من اجل جلب الشركات الاستثمارية لبناء البلد وان يتم الاعتماد على الايدي العاملة العراقية التي كافحت وناضلت من اجل الحصول على حقوقها، ونعمل من اجل توفير حياة افضل لهم في عراق امن مستقر ينعم اهله بخيراته”.
وتحتفي الطبقة العاملة العراقية، مع سائر عمال العالم بعيدهم الأممي في الأول من ايار. وتحوّل الاول من ايار عيدا لذوي السواعد السمر وصناع الحياة في العالم، يحفزهم على المزيد من التمسك بنيل حقوقهم وتحقيق مطامحهم في حياة انسانية كريمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.