دينا الشربيني تكشف حياة عمرو دياب في زمن كورونا!..فيديو

كشفت الفنانة المصرية دينا الشربيني عن تفاصيل حياتها مع ” زوجها” النجم المصري عمرو دياب خلال الحجر المنزلي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتحدثت الشربيني خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب على قناة “إم بي سي مصر” في برنامج “الحكاية”، عن عملها الذي يُعرض في شهر رمضان المقبل “لعبة النسيان” وعن الإجراءات المتبعة خلال تصوير المسلسل للوقاية من الفيروس.

https://www.youtube.com/watch?v=hketXsYxs4o

ورداً على سؤال أديب “عمرو دياب زاد وزنه في الحظر؟”، أكدّت أنه يمارس الرياضة بشكل كبير.

وردا على مداعبة عمرو أديب لها “هو الهضبة بيجيلك البلاتوه ولا بيرشك بالمطهرات لما ترجعى من التصوير؟”، قالت الشربيني: “عمرو دياب عشان بيحب شغله فبيخاف على نفسه وبياخد باله من إجراءات الوقاية، ودايما بيساعدني في شغلي واختياراتي، وبقاله أكتر من شهر مش بينزل من البيت خالص، وبشكره جدا أنه مستحملني في الظروف دي، وأنا هخاف عليه ينزل يجي عندى التصوير، وهو استغل الفترة دي وبيلعب رياضة ومحافظ على جسمه”.

ومدحت دياب قائلةً: “هو فى أحلى من كده؟، أنا أصلا لما بتكلم عنه مش بعرف أتكلم أوى عشان مش بعرف أديله حجمه، وهو رقم واحد فى الشرق الأوسط، وناجح بقاله 30 سنة، وهو دائما بيقول أنا جاي من بورسعيد عندي مشروع، عمرو دياب ممكن يفضل قاعد طول الوقت شغال، ولما يحط إيده فى حاجة بتطلع رائعة”.

وعلّق أديب: “مبقعدش خالص، يقعد بقى شوية في البيت” فردت: “قول ما شاء الله”، فيما رد مازحًا: “ما شاء الله إيه، هو فيه حاجة بتحوق فيه”.

ويذكر أن الشركة المنتجة لمسلسل “لعبة النسيان​” طرحت مؤخرا البوستر التشويقي له، والذي تلعب بطولته الممثلة ​دينا الشربيني ​وتجسد فيه دور “رقية” وهي سيدة فقدت ذاكرتها، ويشاركها البطولة ​محمود قابيل​ وأحمد داوود، والمقرر عرضه على قناة “إم بي سي مصر” في منافسات شهر رمضان.

المقالات والبحوث تعبر عن آراء كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي العراق نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.