رئيس الوزراء السابع بعد 2003 مصطفى الكاظمي : لديّ خطة إصلاحية.. لن نعتمد على النفط فقط!

أكد رئيس مجلس الوزراء السابع في العراق بعد سقوط نظام صدام حسين عام 2003، مصطفى الكاظمي يوم الثلاثاء 14 تموز2020 أن لديه خطة إصلاحية لتعظيم موارد الدولة، مشيرا إلى انه من الخطأ اعتماد الدولة على مورد النفط فقط، ويجب تفعيل القطاعات الأخرى.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء السابع بعد2003، في بيان، إن:

” رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي يفتتح مشروع دوار الإمام الحسين، الذي سيسهم في فك الاختناقات المرورية أثناء المناسبات الدينية”.

وأشار الكاظمي إلى أن “الكثير من المشاريع تلكأت بسبب الفساد الإداري والمالي وسوء الإدارة”، لافتا إلى أنه “من الخطأ اعتماد الدولة على مورد النفط فقط ويجب تفعيل القطاعات الأخرى”.

وأضاف “ندعم القطاع الخاص، ونعمل على توفير كل مستلزمات إنجاحه والارتقاء بواقعه”، وان “تفعيل ودعم القطاع الخاص سيساهم بشكل كبير بتوفير فرص العمل”.

وبين ان “الشراكة بين القطاع العام والخاص مهمة جدا خلال المرحلة المقبلة”، وندعم المشاريع المحلية والمنتوج العراقي، ونسعى بكل قوة لدعم وتفعيل وتنشيط الصناعة العراقية”.

وكان رئيس الوزراء، مصطفى الكاظمي، افتتح اليوم الثلاثاء، مستشفى الإمام الحسن التعليمي التركي في كربلاء، وذلك بعد وصوله إلى المحافظة في وقت سابق صباح اليوم، وعقد اجتماعا مع الحكومة المحلية، واجتمع بمحافظ كربلاء نصيف الخطابي، بحضور قائد الشرطة والعمليات في المحافظة.

برلماني: 250 الف عراقي يستلمون اكثر من راتب شهريا تكلف الموازنة 18 مليار دولار في العراق!

تدافع و عركة خلال افتتاح رئيس الوزراء السابع بعد2003 مصطفى الكاظمي لمستشفى الإمام الحسين في مدينة كربلاء اليوم الثلاثاء 14 تموز 2020

تدافع و عركةخلالافتتاحرئيس الوزراء السابع بعد2003مصطفى الكاظميلمستشفى الإمام الحسين في مدينة كربلاءاليوم الثلاثاء14 تموز 2020

Gepostet von ‎AliraqNet العراق نت‎ am Dienstag, 14. Juli 2020

المقالات والبحوث تعبر عن آراء كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي العراق نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.