رجل الدين علي الصالح: اذا سقطت الحكومة العراقية السادسة بعد 2003 سيسقط المذهب الشيعي والدين!؟

هاجم رئيس مركز أهل البيت الإسلامي، رجل الدين، السعودي المقيم في بريطانيا، علي الصالح، برسالة الى رجل الدين المقيم في ايران كمال الحيدري، بعد بيان تلاه الأخير أعلن فيه دعم المظاهرات السلمية في العراق وطالب باسقاط الحكومة العراقية السادسة بعد سقوط نظام صدام حسين عام 2003 برئاسة القيادي في المجلس الاعلى للثورة الاسلامية في العراق عادل عبد المهدي.

وذكر الصالح في رسالته للحيدري، أن “المؤامرة لن تقف عند اسقاط الطبقة السياسية، بل ستتعدى إلى اسقاط التشيع والدين”.

علي الصالح- علي لاريجاني

نص الرسالة

سيدنا الجليل..يؤسفني أن يكون خطابك هذا في خدمة تضليل الشعب العراقي من حيث لا تعلم..اتعجب و انت الرائع في تعليمنا النظر من عدة زوايا لكل مسالة كيف نظرت لهذه المشكلة من زاوية واحدة..
سيدنا الجليل اتعلم أن المؤامرة هي تظليل الشعب العراقي بإفهامه أن كل مشاكله التي يعاني منها هي بسبب الفساد..و أن لا فساد الا في الطبقة السياسية..
و أن حل كل مشاكله يكون باسقاط هذه الطبقة..
اتعلم أن المؤامرة لن تقف عند اسقاط الطبقة السياسية و لن تقف عند اسقاط البلد بل ستتعدى الى اسقاط المذهب و الدين..
المؤامرة لا تريد للعراقيين أن يفهموا حقيقة المشكلة لان معرفة حقيقة المشكلة سيفهم العراقيين كيف يحلوا مشاكلهم و سيكون العراق بذلك اقوى و سيكون شعبه اصلب أمام مؤامراتهم..

هم لا يريدون للعراقيين أن يفهم أن مشاكلهم ليس كلها بسبب الفساد..بل الكثير من المشاكل لان البلد عاش عقود تحت ديكتاتورية البعث و خرابه يحتاج الى عقود من الزمن لاصلاحها..

هم لا يريدون للعراقيين أن يفهموا أن الفساد المعشش بين السياسيين هو وباء عام معشش في جميع المجالات و ليس خاص بالسياسيين و نتيجة متوقعة لديكتاتورية دموية بعثية دامت عقودا من الزمن..و أن الخلاص منه يحتاج الى برامج و قوانين و اليات و يحتاج زمن طويل..

هم لا يريدون للعراقيين أن يفهموا انه برغم الفساد المستشري فان العراق لا زال بخير ..و برغم الفقر فان حال الناس احسن بكثير..هناك موظفون و اساتذة جامعات و اطباء و مهندسين و صيادلة و تجار يعيشون حالة البحبوحة..العراقيون يملؤن بلدان السياحة في ايران و تركيا و اذربيجان و العمرة..

سيدنا الجليل دام ظلك الشريف و دمت ذخرا للامة..
في زمن التآمر على التشيع..لانه يعيش عصر عزته و انتصاراته في كل الساحات..يجب الحذر أن لا نكون و نحن نعالج مشكلة معينة أن نكون في خدمة الاعداء من حيث لا نعلم..

اتعلم أن محاربة الفساد التي يريدون عن طريقها اسقاط البلد لن تقف عند اسقاط البلد فقط..بل ستتعداها لاسقاط المذهب و الدين لانه هو الذي كان وراء عزة البلد بالاضافة الى بلدان اخرى كايران و لبنان و غيرها.. لأن فساد الطبقة السياسية كلها سيدفع المشكك للتشكيك في الدين و المذهب ..و سيوجب عليك في المستقبل ان تجيب و انت المهتم بالاجابة على الاشكالات العقائدية..كيف أن طبقة سياسية لعشرات الاحزاب و كلها كانت نتيجة فكر اسلامي اصيل ( فكر الشهيد الصدر رض )سارت خلفه الامة و وثقت به و نجحت به باسقاط الطغاة..كيف هذا الفكر و التاريج ينتج طبقات سياسية فاسدة..
سيدنا الجليل..المشكلة اعظم بكثير و اعقد بكثير من أن تبسطها و تختزلها بفساد طبقة سياسية.. و تتناسى كل باقي العوامل..
مشكلة الشيعة في العراق..حتى الفلاسفة و المثقفون وقعوا بسطحية الاحداث و لم يثقفوا الشعب بما يحدث.

سيدنا الجليل..يؤسفني أن يكون خطابك هذا في خدمة تضليل الشعب العراقي من حيث لا تعلم..اتعجب و انت الرائع في تعليمنا النظر…

Gepostet von Ali Alsaleh am Mittwoch, 23. Oktober 2019

من ايران رجل دين يدعو لاسقاط الحكومة العراقية السادسة ويحذر من ركوب الموجة!؟

برلماني: الجمعية الوطنية منحت نفسها راتبا تقاعديا مدى الحياة وكلفت الدولة نصف مليار دولار عدا رواتب الحمايات

عادل عبد المهدي- حسن نصر الله- محمد علي تسخيري/بيروت1990
علي الصالح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.