رسالة حنان الفتلاوي الى مقتدى الصدر حول الدعاية الانتخابية 2021

وجهت القيادية في ائتلاف دولة القانون بزعامة نوري المالكي مستشارة شؤون المرأة في الحكومة السابعة بعد إحتلال العراق من قبل الولايات المتحدة الأمريكية سنة 2003 برئاسة مصطفى الكاظمي، حنان الفتلاوي، الثلاثاء، رسالة إلى زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، شكت فيها من تهديد “مجموعة محسوبة على التيار” بتهديد أصحاب البنايات والمحال التي ترفع صورها.

وذكرت الفتلاوي في رسالتها الموجهة الى الصدر، (7 ايلول 2021)، جاء في نصّها:

“الى سماحة السيد مقتدى الصدر.. دعا سماحتكم الى ميثاق شرف بعدم التسقيط واستخدام التهديد في الانتخابات وكانت خطوة جيدة ولكن للاسف يقوم مجموعة من المحسوبين على التيار الصدري بتهديد اصحاب البنايات والمحلات الرافعين لصوري بحرق محلاتهم اذا لم يقوموا برفع الصور”.

واضافت الفتلاوي “لذا ومن منطلق حسن الظن اتمنى على سماحتكم ضبط هذه المجاميع التي لا تنتمي حتى لدائرتي الانتخابية.. وبما ان العملية الانتخابية عملية طوعية والتنافس فيها قائم على اساس القناعات وكما احترمنا قرار التيار الصدري بالانسحاب ومن ثم العودة وربما الانسحاب والعودة لاحقا اتمنى من الجميع احترام قناعات الناس وهذه الممارسات تسيء للجميع”.

وحملت الفتلاوي القيادات الامنية في بابل وقيادة الشرطة “مسؤولية حماية حرية التنافس وحفظ ارواح الناس والا فان ذلك مؤشر خطير على عدم قدرتها على ضبط الاوضاع يوم الانتخابات”.

مقتدى الصدر: تواجدنا بالعملية السياسية تواجد ديني لامجرد تواجد من أجل المغانم واقتسام الكعكة في العراق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.