رسالة مسعود بارزاني بعد إنتهاء مراسم عزاء دلوفان إدريس الملا مصطفى البارزاني

 

 

دلوفان إدريس البارزاني

أصدر رئيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني مسعود البارزاني، اليوم الخميس، 5 نيسان، 2018، رسالة شكر، مع انتهاء مراسم العزاء في وفاة دلوفان إدريس الملا مصطفى البارزاني، نجل شقيقه، والأخ التوأم لرئيس حكومة إقليم كوردستان، نيجيرفان البارزاني.

بسم الله الرحمن الرحيم

نوجه شكرنا اللا محدود لجميع مواطني كوردستان الأعزاء والأطراف السياسية في كوردستان والعراق والقناصل وممثلي الدول ورجال الدين وممثلي المكونات القومية والدينية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات السياسية والاجتماعية والثقافية والأكاديمية والرياضية، والقادة (العسكريين) وقوات البيشمركة البطلة والأسايش والشرطة والمسؤولين الإداريين والسياسيين وجميع الفئات والشرائح في إقليم كوردستان والعراق، وكافة الكوردستانيين الأعزاء في أجزاء كوردستان الأربعة والخارج الذين تكبدوا العناء وشرفونا بالمشاركة في عزاء المغفور له دلوفان إدريس البارزاني وعبروا عن تعاطفهم معنا وقاموا بمواساتنا والتخفيف من أوجاعنا.

هنا يجدر شكر جميع السادة خارج وداخل كوردستان والعراق والقادة والمسؤولين وشخصيات الدول الذين شاطرونا الأسى عبر الهاتف أو برقيات العزاء أو بأي طريقة أخرى ممكنة.

تقديري لجميع الذين جاءوا من أماكن قريبة وأخرى بعيدة وتكبدوا العناء لمشاركتنا الحزن والألم، وأوجه شكراً خاصاً لعائلات وذوي الشهداء والمؤنفلين الذين عبروا عن تعازيهم لنا.

إن هذا التعاطف ومشاركة شعب كوردستان العزيز لنا في حزننا و مصابنا وفواجعنا دائماً هما موضع احترام وتقدير ومحل فخرنا، كما أشكر مواطني ناحية صلاح الدين الأعزاء الذين تحملوا الصعاب والازدحام خلال هذه الأيام واستضافوا المعزين.

كما أشكر جهود وعناء قوات الأسايش والشرطة التي أخذت على عاتقها مهام تنظيم الطرق وحماية الأمن، وأتمنى أن يبعد الله المكروه والحزن عن الجميع وأن يجزيكم كل الخير، ورحم الله أموات الجميع.

مسعود البارزاني

5-4-2018