رسالة مفتوحة إلى حسن العلوي- سليمان الجبوري

سليمان الجبوري

رسالة مفتوحة إلى حسن العلوي

سليمان الجبوري
محامي قادة النظام الوطني
لا اتمنى لك ان تجافي الحقيقه وتجانب الصواب وقد بلغت من العمر عتيا واشتغل راسك شيبا.
ونعرف أنك تتمتع بذاكرة تاريخيه جيده لاتحيد عن إعلاء كلمة الحق.
وعندما تتحدث عن الرئيس الراحل صدام حسين رحمه الله يفترض أن تنصفه في حديثك لانه رحل عن هذه الدنياالفانيه التي لن تدوم لمخلوق.
وعندما تظهر في برنامج تلفزيوني على قناة فضائية محليه لتدعي قائلا ومكررا:- ان الرئيس صدام ارسل لك رسالة اعتذار بعد ان شاهدك من خلال تلفزيون صغير وفره له الامريكان في الاسر وانت تدافع عن زوجته السيده الفاضله ساجده خيرالله طلفاح في برنامج تلفزيوني على قناة فضائية تونسية.
وبصفتي محامي تشرفت بالدفاع عن أغلب رجال النظام الوطني ول علمي ومعرفتي وقوفي على احوالهم وظروف معيشتهم في الاسر ومن خلال زيارتي لهم عشرات المرات زيارتي مع زملائي الرئيس صدام حسين رحمه الله لم يحدثنا اي منهم عن وجود جهاز تلفزيون لديه وكنا نعلم انهم زودوه بجهاز مذياع وفي آخر لقاء جمعني به قبل استشهاده ب ١٧ يوماومعي الاخ الزميل بدر عواد البندر قال لنا :-ان الحراس أخذوا منه المذياع مع حاجات أخرى.
وبخصوص موضوع الرسائل التي يكتبها ويرسلهاعبر موظفي منظمة الصليب الاحمر فمن المعروف انهم ينقلون الرسائل المتبادلة حصريا بين الأسير وعائلته .
واذا كان فعلا قد ارسل لك رساله فاين هي ولماذا لم تعرضها وانت تحتفظ في بيتك وعلى جدران غرف بعدم كبير الصور والوثائق المؤطره تتباهى بها عندما يزورك ضيوف وتطلعهم عليها وتشرح لهم ماهي المناسبة لكل صوره.
الرئيس الشهيد صدام حسين رحل ولا يمكن أن يرد عليك ولكن يوجد من يرد عليك من الشهود وانت تعرفهم وهم على قيد الحياة لكي يؤكدوا لك عدم صحة ماذهبت إليه
منهم ممن كان في الاسر ومنهم زملاء محامين…..!!!!
والمثل يقول إذا كذبت ابعد شاهدك… وخير الكلام ماقل ودل.

صدام حسين يعتذر الى حسن العلوي ” فيديو”

حسن العلوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.