ريال مدريد يهدي لقب دوري ابطال اوربا لضحايا مقهى بلد

اهدى نادي ريال مدريد لقب دوري ابطال اوربا الى ضحايا مقهى بلد، فيما اشار الى ان الضحايا نقلوا قيم النادي في أماكن تواجه صعوبات.
وقال رئيس النادي فلورنتينو بيريز كرس بعد فوز فريقه بدوري ابطال اوروبا، “في تلك اللحظات المؤثرة أرغب في إهداء اللقب لمشجعي النادي ب‍العراق الذين قتلوا من قبل تنظيم داعش في وقت سابق من هذا الشهر”.
وأضاف بيريز “اننا نأسف من قلبنا لأن الضحايا قاموا بشيء يتخطى حدود تشجيع ريال مدريد، وهو نقل قيم النادي لأماكن تواجه صعوبات”.
وتابع “كل حبي لمن يقف مع ريال مدريد على الرغم من الأوضاع الصعبة”.
وشهد قضاء بلد شهد، في (12 أيار 2016)، مقتل ثمانية أشخاص وإصابة 20 آخرين إثر قيام مسلحين بمهاجمة مقهى شعبي في القضاء، فيما ذكر مصدر امني ان المقهى كان يضم مشجعي نادي ريال مدريد الاسباني.
وعبر النادي في وقت سابق، عن تعازيه في بيان بعد الهجوم جاء نصه “نأسف بشدة للهجوم المروع في العراق والذي انهى حياة 16 عضوا من مشجعي النادي مدريد وأسفر عن إصابة أكثر من 20 اخرين”.
وانتزع فريق ريال مدريد الإسباني كأس دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الحادية عشرة في تاريخه (رقم قياسي) بعد فوزه على جاره وغريمه أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح (5-3) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1)، مساء امس السبت، على استاد “سان سيرو” بمدينة ميلانو الإيطالية بحضور أكثر من 80 ألف متفرج في المباراة النهائية للتشامبيونز ليج.

رابطة مشجعي ريال مدريد تشكر النادي الملكي لتضامنه مع ضحايا الرابطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.