سائرون: حيدر العبادي عجوز مأزوم وعليه كشف من حلب العراق خلال الـ 15 سنة الماضية!

شن تحالف “سائرون” بزعامة مقتدى الصدر، الاثنين، هجوما على رئيس الوزراء الخامس بعد سقوط نظام صدام حسين عام 2003 رئيس المكتب السياسي لحزب الدعوة الإسلامية، حيدر العبادي، مبينا ان تصريحاته الأخيرة “مؤسفة وغير مسؤولة”، فيما اشار الى انه يعيش “عقدة” خسارة منصب رئيس الوزراء ويحاول تضليل الرأي العام.

وذكر التحالف في بيان، اليوم، 30 كانون الأول 2019، “لقد استمعنا لتصريحات حيدر العبادي، المؤسفة وغير المسؤولة بخصوص تشكيل الحكومة وإتهام تحالف سائرون بما لايليق به لأن ما ذكره مجانب للواقع وبعيد عن الصواب”، مبينا انه “يحاول تضليل الرأي العام لتزييف الحقائق”.

واضاف البيان أن “الخطاب المأزوم الذي تجيده عجائز السياسة لن يثنيهم عن المشروع الإصلاحي”، لافتا إلى أن “التحالف انتظر من رئيس الوزراء السابق حيدر العبادي أن يحدثهم عمن حلب العراق خلال الـ 15 سنة الماضية”.

وتابع انه ” بان على الرجل انه يعيش عقدة خسارة منصب رئيس مجلس الوزراء، مما انعكس على طريقة حديثه، وكان الاولى به ان يكون أكثر حصافة واتزانا سيما انه صاحب تجربة في الحكم ويعرف كل تفاصيل ادارة الدولة”.

واكد التحالف انه “ليس جديدا ان نتعرض الى اتهام باطل وفرية سخيفة وكما قيل (رمتني بدائها وانسلت)”.

وكان رئيس الوزراء السابق حيدر العبادي، قال في تصريحات لوسائل إعلام متلفزة، ان “تحالف سائرون بزعامة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، حلب حكومة رئيس الوزراء المستقيل عادل عبدالمهدي”، فيما لفت إلى أن “الصدر اختار عبدالمهدي من بين ثلاثة أسماء مطروحة لرئاسة الوزراء”.

مقتدى الصدر: قدمنا للوزارة السادسة بعد 2003 المستقل عادل عبد المهدي

صحيفة ايرانية رسمية: حيدر العبادي، قزما لا يتجاوز طوله 99 سنتم بإشارة قاسم سليماني اصبح رئيسا للعراق!!

ممثل خامنئي في العراق مجتبى الحسيني: رئيس وزراء العراق منهزم نفسيا وموقفه من العقوبات الامريكية على ايران مهين الى العراقيين!!!

رئيس الوزراء الخامس في العراق بعد2003: سائرون حلبوا وتقاسموا المناصب الدولة العراقية!

رئيس الوزراء الخامس العبادي في العراق بعد2003: سائرون حلبوا وتقاسموا المناصب الدولة العراقية!

Gepostet von ‎AliraqNet العراق نت‎ am Montag, 30. Dezember 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.