سامراء..سرايا السلام تعلن احباطها لعملية “كانت تستهدف الامامين العسكريين”

اعلنت قوات سرايا السلام التابعة للتيار الصدري، انها شاركت مع القوات الامنية في سامراء، لاحباط عملية انتحارية قام بها عدد من عناصر داعش وحاولوا التسلل الى المدينة اليوم الاثنين.
وقال القيادي في قوات سرايا السلام صفاء التميمي في بيان نشره يوم الاثنين ان “إرهابيي داعش كانوا يرومون تفجير احزمة ناسفة في داخل حرم الإمامين العسكريين (عليهما السلام ) واستهداف الزائرين”
واضاف التميمي قائلا” ان استخبارات سرايا السلام حصلت منذ يوم أمس الاحد على معلومة تفيد بتسلل ثلاثة انتحاريين الى المدينة المقدسة ورفعت حالة الانذار وكثفت عمليات البحث”.
وبين ان سرايا السلام وقوات الشرطة الاتحادية تمكنت من محاصرة الانتحاريين وقتلهم قرب مقر قيادة عمليات سامراء وإحباط عملية دخولهم إلى حرم الاماميين.
يذكر ان خلية الاعلام الحربي اشارت في بيان لها اليوم الاثنين 28 تشرين الثاني 2016، الى ان مجموعة من عناصر تنظيم داعش وعددهم 5 من ضمنهم 3 انتحاريين يردتون احزمة ناسفة، قتلوا عندما قاموا بمحاولة التسلل الى المدينة من جهة كراج الزوار شمال سد سامراء.
واعلنت قيادة العمليات المشتركة بان الموقف الامني في مدينة سامراء اصبح تحت السيطرة وتم رفع حظر التجوال فيها بعد مقتل جميع عناصر داعش الذين حاولوا التسلل الى المدينة مساء اليوم الاثنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.