سعيد كاكائي: لم اتهم احدا بالتزوير والفساد واقدم اعتذاري ولا بارك الله بمن حرض على مفوضية الانتخابات!؟” فيديو”

أكد عضو مجلس المفوضين في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، سعيد كاكائي، أنه لم يتهم أي من أعضاء المجلس بالتزوير والفساد، فيما قدم اعتذاره للمجلس.

وبث ناشطون على مواقع التواصل، مقطع فيديو، أمس الأربعاء، 16 كانون الثاني 2019، يظهر فيه عضو مجلس المفوضين، سعيد كاكائي، خلال اجتماع وهو يقدم اعتذاره للمجلس، حيث خاطب المجتمعين بالقول “اعتذر، ومع هذا الاعتذار ابرئ ساحتكم بأن لا أحد منكم متهم من قبلي بالتزوير، أو الفساد، لأنه ليس لدي دليل ضدكم”.

وكان مجلس مفوضية الانتخابات، أعلن في شهر تشرين الثاني الماضي، سحب يد عضو مجلس المفوضين سعيد كاكائي لمدة 60 يوما، على خلفية تصريحات صحفية لكاكائي بشأن تزوير نتائج الانتخابات.

جواد البولاني: قيس الخزعلي سرق اصوات الناخبين والمخابرات العراقية تعلم بذاك!

جواد البولاني

بالصوت والصورة عضو مجلس المفوضين سعيد كاكائي يعتذر لمجلس المفوضين ويشيد بنزاهتهم ونزاهة العمليه الانتخابيه ويدعوا على الذين اساؤا للمؤسسة هذا التسجيل خاص تم بموافقته وبعد رجوعهم من الإيقاف عن العمل وباجتماع رسمي لمجلس المفوضينوهذا التسجيل موثق بالمفوضية وخاص. علما انه تم تشكيل لجنه تحقيقيه وتم سحب يدهوهذا دليل على زيف ادعاءات وكذب ما تحدث به سابقا وقام بتضليل الرأي العام والإدلاء بمعلومات كاذبه

Gepostet von ‎سوبرماركت الخضراء‎ am Mittwoch, 16. Januar 2019
النائب عادل نوري- 10 حزيران2018- مخازن مفوضية الانتخابات في الرصافة ببغداد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.