“شنو رأيك” برنامج اذاعي جديد على أثير راديو “سوا”

يُطلق راديو “سوا” الأحد المقبل برنامجاً تفاعلياً جديداً بعنوان “شنو رأيك” يتناول الأوضاع السياسية والاجتماعية والمشهد اليومي في الشارع العراقي.
يطرح البرنامج يومياً قضية سياسية أو اجتماعية ويستقبل اتصالات المستمعين على الهواء مباشرة للتعبير عن آرائهم بحرية وللمشاركة بشكل فاعل وأساسي في مناقشة أبرز القضايا التي تواجههم في مجتمعاتهم. ومن ضمن المواضيع التي يناقشها البرنامج في أسبوعه الأول: تجنيد الأطفال من قبل الجماعات المسلحة وخطر ذلك على مستقبل العراق، الأوضاع الأمنية وهجرة الشباب العراقي، مصير العائلات العراقية النازحة في الداخل العراقي، العنف الأسري وارتفاع حالات الطلاق وظاهرة العنف في الأغنية العراقية.
يُبث البرنامج يومياً من الأحد إلى الخميس في الخامسة الا خمس دقائق ولغاية السادسة عصراً بتوقيت بغداد.
يصل راديو “سوا” إلى ما يفوق 13 مليون مستمع أسبوعيا ويبث على مدار الساعة ويقدم أكثر من 370 نشرة إخبارية في الأسبوع.
يبث راديو “سوا” على موجة الـ اف ام إلى المغرب، موريتانيا، الأردن، الأراضي الفلسطينية، الكويت، البحرين، قطر، الإمارات العربية المتحدة، سوريا، لبنان، العراق، السودان، ليبيا وجيبوتي، وعلى الموجة المتوسطة إلى مصر، اليمن، المملكة العربية السعودية والعراق. كما يمكن التقاط راديو “سوا” عبر قمري “عرب سات”، و”نايل سات”. لمزيد من المعلومات وللاستماع إلى بث حي عبر أثير راديو “سوا”، يمكنكم زيارة موقعه الإلكتروني على

www.radiosawa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.